“الأمر سخيف”.. ردود أفعال جماهير مانشستر يونايتد على موعد مباراة ليفربول

“الأمر سخيف”.. ردود أفعال جماهير مانشستر يونايتد على موعد مباراة ليفربول
جمهور مانشستر يونايتد
https://m.koraon.com/?p=415987
موقع كورة أون
طيف طارق

أعرب جمهور مانشستر يونايتد عن غضبهم عقب معرفة موعد مباراة الفريق أمام نظيره ليفربول في الدوري الإنجليزي “البريميرليج” والتي ستكون في الثالث عشر من الشهر الجاري.

 

موعد المباراة القديم

وكان من المفترض أن يخوض الفريقان المباراة يوم الأحد الماضي، ولكن اقتحمت جماهير المانيو الملعب، لتهاجم عائلة “جليزر” العائلة المالكة للنادي للتعبير عن رأيهم بشكل سلمي فيما يتعلق بمشاركة الفريق في دوري السوبر الأوروبي.
ليتم تعديل موعد المباراة وتصبح يوم الخميس القادم 13 مايو، في تمام العاشرة والربع مساءًا بتوقيت القاهرة.

3 مباريات خلال 5 أيام

وشكّل التعديل التالي أزمة في جدول مباريات اليونايتد، حيث أصبح على الشياطين الحمر لعب ثلاث مباريات خلال 5 أيام، ما يعادل خوض 3 مباريات خلال 102 ساعة. وما يضاعف الأزمة أن تلك المباريات ستكون أمام، أستون فيلا، ليستر سيتي، وليفربول. أي أن اليونايتد على موعد مع لقاءات قوية متتالية بشكل جنوني.

-فيلتقي فريق مانشستر يونايتد بأستون فيلا يوم الأحد 9 مايو في الساعة الثالثة وخمس دقائق مساءًا بتوقيت القاهرة.
-ويواجه بعدها ليستر سيتي المواجهة التي تم تقديمها ليوم الثلاثاء 11 مايو أي بعد 50 ساعة فقط، في تمام السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة.
-ثم تأتي مواجهة ليفربول يوم الخميس 13 مايو أي بعد حوالي 50 ساعة أخرى. حيث يخوض المباراة عند دقة الساعة العاشرة والربع بتوقيت القاهرة.

غضب جماهير المانيو 

وعبر جماهير الفريق عن غضبهم فيما يتعلق بهذه القرارات، لتحوم بشكل عام حول إطار أن القرار مضحك ومن المستحيل أن يكون هناك أي فريق عانى مما سيعانيه مانشستر يونايتد بسبب هذه القرارات.

وشارك الكثير من الجماهير في التعليق على الأمر، فشعور الاحتقان كان متبادل بينما تداولت الجماهير رسائلها وأراءها في ذات الإطار.

بعض تعليقات الجمهور

ووفقًا لـ “ديلي ستار” كانت هذه أبرز تعليقات الجماهير:
“مباراة يوم الأحد، الثلاثاء، والخميس هو أمر سخيف للغاية”
“أنا أدعم الاحتجاج بنسبة 110%. وسعيد بما سيجنيه من ثمار. لست داعمًا للجانب العنيف من الحدث. ولكن هذا هو التأثير الذي ستتركه علينا مثل هذه الأحداث”
“خضنا موسم رائع فيما يتعلق بتجنب الإصابات، وهذه مخاطرة كبيرة بلاعبينا الآن”
“سنخسر لاعب مهم بسبب هذه المباريات المتتالية”

ويبتعد مانشستر يونايتد عن نظيره مانشستر سيتي بفارق 17 نقطة، فيتواجد في المركز الثاني برصيد 67 نقطة، ويليه في الترتيب ليستر سيتي برصيد 63 نقطة.

إقرأ أيضًا:

البروفة الأولى لنهائي دوري الأبطال.. تشيلسي يضرب موعد مع السيتي في البريمييرليج