أزمة منتظرة بين مصر وليفربول بسبب محمد صلاح

أزمة منتظرة بين مصر وليفربول بسبب محمد صلاح
ليفربول ووست بروميتش
https://m.koraon.com/?p=384970
موقع كورة أون
إسراء يونس عمران

يمر فريق ليفربول الإنجليزي المحترف بصفوفه النجم المصري محمد صلاح، بفترة تذبذب وتراجع فى الأداء فى ظل المنافسة الشرسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج والذى يعتلى صدارته فريق مانشستر سيتي.

 

ولا يرغب الفريق الإنجليزي فى فقدان أحد من عناصره الأساسية في الفترة المقبلة محاولا العودة من جديد إلى المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز والذى يحمل لقبه الموسم الماضي.

كما لا يرغب يورجن كلوب أن يبدأ فترة الاستعدادات للموسم المقبل وهو نفتقد واحد من أهم نجومه ونجوم الكرة الإنجليزية فى الفترة الأخيرة.

ويعد المصري الدولي محمد صلاح المحترف بصفوف فريق ليفربول هو من أهم لاعبي الفريق والدورى الانجليزي فى هذه الفترة ، كما يعتلى صدارة هدافي البريميرليج برصيد 17 هدف.

ولا يرغب الألماني يورجن كلوب مدرب الريدز فى فقدان صلاح فى هذه الفترة بأى شكل، حيث يعد من أهم جنود كتيبة الألماني يورجن كلوب فى هذه الفترة الصعبة.

ومن المنتظر أن تكون هناك أزمة كبيرة بين المنتخب المصري الأولمبي ونادي ليفربول الإنجليزي فى هذه الفترة المقبلة.

وذلك حيث أن من المنتظر قد يغيب نجم ليفربول في الفترة المقبلة بسبب طلب ضمه فى المنتخب الوطني الأولمبي
أولمبياد طوكيو.

حيث ستقام الألعاب الأولمبية هذا الصيف، بعد تأجيلها لمدة عام بسبب انتشار فيروس كورونا، وستستمر في الفترة بين 23 يوليو إلى 8 أغسطس.

وسيشارك محمد صلاح مع منتخب مصر الأولمبي في الأولمبياد، كأحد اللاعبين الثلاثة الذين تجاوزوا السن، حسب القوانين واللوائح المتعارف عليها.

وقال شوقي غريب مدرب المنتخب الاولمبي أنه ينوي إجراء محادثات حاسمة مع مسؤولي ليفربول في وقت ما من هذا الشهر، لبحث تفاصيل ضم الدولى محمد صلاح في البطولة المنتظرة.

وكشفت صحيفة”ميرور” الإنجليزية عن بعض التكهنات بشأن موقف ليفربول من هذا الطلب وان الفريق الإنجليزي سيتردد بشدة في ترك صلاح يغيب عن بداية الموسم الجديد، الذى يود الألماني يورجن كلوب مدرب الريدز أن يتجهز له بقوة.

وهذا بسبب أن مشاركه صلاح في أولمبياد طوكيو تعني غيابه المحتمل عن فترة الاستعاد لموسم الدوري الإنجليزي القادم، وربما مباراة واحدة على الأقل في البطولة نفسها.

لذا من المنتظر أن تشهد مصر وليفربول أزمة منتظرة كبيرة، لن يعرف إلى أى طريق ستعبر ، وكيف سيتخلى الريدز عن الهداف صلاح فى هذا الوقت.

إقرأ أيضاً

خبير انتقالات ينصح ليفربول بالموافقة على رحيل محمد صلاح وساديو ماني