ملخص مباراة ريال مدريد وبرشلونة الدورى الاسبانى

ملخص مباراة ريال مدريد وبرشلونة الدورى الاسبانى

يقدم موقع كورة اون خدمة نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة Real Madrid vs Barcelona في بطولة الدورى الاسبانى للمحترفين مساء اليوم 1 من مارس في منافسات الجولة ال26 من اياب الدور الثاني في الليجا الاسباني حيث يلتقي الفريقين على ارض ستاد سنتياجو برنابيو يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم من الليجا الاسباني مباشر عبر رابط koraon من خلال موقع كورة اون مباشر.

 

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة

نتابع في تغطية شاملة مباراة ريال مدريد ضد برشلونة فى بث حصري مباشر حيث يستقبل ملعب سانتياجو برنابيو اللقاء الذى يجمع الفريقين فى منافسات الاسبوع السادس والعشرون من اياب بطولة الدورى الاسبانى للمحترفين حيث تنطلق مباراة اليوم فى توقيت الساعة العاشرة بتوقيت مصر بما يوافق الساعة الحادية عشر بتوقيت السعودية ويمكن ومشاهدة مباريات اليوم من موقع كورة اون مباشر عبر رابط koraon.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

يلا كورة مشاهدة مباريات اليوم فى تغطية حصرية دقيقة بدقيقة حيث يمكن مشاهدة مباريات اليوم بين فريق ريال مدريد مع فريق برشلونة من خلال موقع كورة اون فى خدمة مجانية لمتابعى وجماهير الليجا الاسبانى وكرة القدم العالمية في بث مباشر مباريات اليوم من البطولة الاسبانية بجودة عالية من خلال موقع كورة اون.

بطولة دورى المحترفين الاسبانى
مباراة ريال مدريد ضد برشلونة
Real Madrid vs Barcelona
توقيت الساعة 22:00 مساء بتوقيت مصر
توقيت الساعة 23:00 مساء بتوقيت السعودية

ملخص مباراة ريال مدريد وبرشلونة الدورى الاسبانى

انتهى اللقاء الذى جمع فريقي  ريال مدريد مع برشلونة بفوز الملكى ريال مدريد بهدفين دون رد في اللقاء الذى جمع الفريقين في الدورى الاسبانى

إغلاق