نتيجة مباراة الزمالك وتونغيث دوري أبطال أفريقيا

نتيجة مباراة الزمالك وتونغيث دوري أبطال أفريقيا

ننقل نتيجة مباراة الزمالك وتونغيث El Zamalek vs Teungueth في بث مباشر مساء اليوم 23 من فبراير في انطلاق منافسات دوري أبطال إفريقيا حيث يلتقي الفريقين على ارض ملعب تونجيت فى مرحلة الذهاب من الجولة الثانية للمجموعة الرابعة ببطولة دوري ابطال افريقيا ونتابع مباريات اليوم حصريا من رابط koraon في تحديث مستمر.

 

مشاهدة مباراة الزمالك وتونغيث

ننقل في تغطية حصرية مشاهدة مباراة الزمالك مع نظيرة تونغيث في منافسات ذهاب الجولة الثانية من بطولة دوري الابطال الافريقي في منافسة قوية تجمع الفريقين في انطلاق مواجهات البطولة الافريقية وننقل مشاهدة مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

تنطلق صافرة اللقاء في توقيت الساعة 18:00 مساء بتوقيت في مصر والساعة 19:00 مساء بتوقيت السعودية.

ننقل مباريات اليوم من بطولة دوري أبطال إفريقيا عبر موقع كورة اون koraon لايف بجودة عالية

قنوات البث المباشر لمباراة الزمالك اليوم

يمكنكم متابعة مباراة الزمالك وتونغيث على قناة beIN  Sports HD 7  الناقل الحصري للبطولة الافريقية بصوت المعلق الرياضي عصام الشوالي ويقدم موقع كورة اون  رابط بث مباشر حصري للقاء بدون تقطيع مع تحديث دائم اون لاين.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم فى تغطية مباشرة من خلال موقع كورة اون فيمتابعة لمباراة الزمالك مع تونغيث عبر رابط البث الحصري المجاني في موقع كورة اون حيث نقدم خدمة مجانية لجماهير الفريقين ومتابعى الكرة العربية والعالمية في نقل حصري بدون تقطيع بجودة عالية ومتابعة حصرية اون لاين في اطار مباريات ذهاب الدور الاول من منافسات بطولة دوري ابطال افريقيا.

الرابعة مساء بتوقيت جرينتش
السادسة مساء بتوقيت فى مصر
السابعة مساء بتوقيت فى السعودية
الثامنة مساء بتوقيت فى الأمارات

مشاهدة المباراة فى حالة انقطاع البث من هناااا

انتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون اهداف

إغلاق