نتيجة وملخص مباراة تركيا وأندروا بالتصفيات المؤهلة لليورو2020

نتيجة وملخص مباراة تركيا وأندروا بالتصفيات المؤهلة لليورو2020

نتيجة وملخص مباراة تركيا وأندروا اليوم الأحد الموافق 17 من شهر نوفمبر الجاري، على الملعب الوطني، ضمن المجموعة الثامنة بالجولة العاشرة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية “اليورو” 2020، بث مباشر ومشاهدة مبارايات اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

يلا كورة مشاهدة مباراة تركيا وأندروا
بث مباشر مشاهدة مباراة تركيا وأندروا حيث من المقرر أن يلتقى المنتخبين، على الملعب الوطني، ضمن المجموعة الثامنة بالجولة العاشرة من التصفيات المؤهلة لبطولة اليورو 2020، ويمكن متابعة المباراة أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

يلا كورة مشاهدة مباراة تركيا
بث مباشر مباراة تركيا ، حيث يحتل المنتخب التركي المركز الثاني المجموعة برصيد 20 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى نظيرة أندروا، على الملعب الوطني، ضمن المجموعة الثامنة بالجولة العاشرة من التصفيات المؤهلة لبطولة اليورو 2020، ونتابع البث المباشر لمباراة اليوم بجودة عالية، عبر موقع كورة أون.

يلا كورة بث مباشر مباراة أندروا
بث مباشر مباراة أندروا، حيث يحتل منتخب اندروا المركز الخامس برصيد 4 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى نظيرة تركيا، على الملعب الوطني، ضمن المجموعة الثامنة بالجولة العاشرة من التصفيات المؤهلة لبطولة اليورو 2020، ونتابع البث المباشر لمباراة اليوم بجودة عالية، عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة تركيا وأندروا بالتصفيات المؤهلة لليورو2020
حقق المنتخب التركي الفوز على نظيرة أندروا بنتيجة هدفين دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما على الملعب الوطني، ضمن المجموعة الثامنة بالجولة العاشرة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية “اليورو” 2020.

إغلاق