نتيجة وملخص مباراة ليون وبنفيكا بدوري أبطال أوروبا

نتيجة وملخص مباراة ليون وبنفيكا بدوري أبطال أوروبا

نتيجة وملخص مباراة أوليمبك ليون وبنفيكا بث مباشر، ضمن مباريات الجولة الرابعة من المجموعة السابعة لبطولة دوري أبطال أوروبا، مشاهدة مباريات اليوم الثلاثاء بث مباشر مباريات دوري أبطال أوروبا، حيث يلتقى الفريقين اليوم، ضمن الجولة الرابعة لبطولة دوري الأبطال، مشاهدة مباراة اليوم بث مباشر من خلال موقع كورة أون.

 

يلا كورة مشاهدة مباراة ليون وبنفيكا

بث مباشر مباراة اليوم بين ليون وبنفيكا من خلال موقع كورة أون، مشاهدة مباراة اليوم ضمن الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا، ويمكن متابعة المباراة أون لاين بدون تقطيع عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

 

مشاهدة مباراة ليون اليوم

بث مباشر مباراة ليون ضمن الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا، وهو يحتل المرتبة الثالثة برصيد 4 نقاط بالمجموعة السابعة، ونتابع البث المباشر لمباراة اليوم ومشاهدة مباريات اليوم عبر موقع كورة أون .

 

مشاهدة مباراة بنفيكا اليوم

بث مباشر مباراة بنفيكا اليوم ضمن الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يحتل المرتبة الأخيرة بالمجموعة السابعة برصيد 3 نقاط، بث مباشر مباراة اليوم عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة ليون وبنفيكا بدوري أبطال أوروبا

تمكن فريق ليون من أقتناص الفوز من نظيرة بنفيكا، بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف وحيد، حيث أحرز الأهداف كل من ممفيس ديباي و يواكم أندرسن وبرتراند تراوري، وجاء ذلك في المباراة التي جمعت بينهم، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

إغلاق