نتيجة وملخص مباراة بايرن ميونيخ وتوتنهام دوري أبطال أوروبا

نتيجة وملخص مباراة بايرن ميونيخ وتوتنهام دوري أبطال أوروبا

يلا كورة مشاهدة مباراة بايرن ميونيخ وتوتنهام Bayern Munich Vs Tottenham، اليوم الأربعاء الموافق  11 من شهر نوفمبر الجاري، على ستاد ألياز آرينا، في أطار منافسات المجموعة الثانية بالجولة السادسة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

يلا كورة مشاهدة مباراة بايرن ميونيخ وتوتنهام
بث مباشر مشاهدة مباراة بايرن ميونيخ وتوتنهام، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين، على ستاد ألياز آرينا، في أطار منافسات المجموعة الثانية بالجولة السابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر الب المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

يلا كورة مشاهدة مباراة بايرن ميونيخ
بث مباشر مباراة اليوم بايرن ميونيخ، حيث يحتل المركز الأول برصيد 15 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة توتنهام، على ستاد ألياز آرينا، في أطار منافسات المجموعة الثانية بالجولة السادسة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع أون.

يلا كورة مشاهدة مباراة توتنهام
بث مباشر مباراة اليوم توتنهام، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 10 نقاط، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة بايرن ميونيخ، على ستاد ألياز آرينا، في أطار منافسات المجموعة الثانية بالجولة السادسة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة بايرن ميونيخ وتوتنهام دوري أبطال أوروبا 
نجح فريق بايرن ميونيخ في الفوز على توتنهام، بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد ألياز آرينا، في أطار منافسات المجموعة الثانية بالجولة السادسة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

إغلاق