نتيجة مباراة الأهلي وفيتا كلوب دوري أبطال أفريقيا

نتيجة مباراة الأهلي وفيتا كلوب دوري أبطال أفريقيا

يلا كورة مباشر نتيجة مباراة الأهلى وفيتا كلوب Al Ahly vs Al Merrikh اليوم الثلاثاء 16 من مارس ضمن منافسات المرحلة الرابعة بدور المجموعات في اياب مباريات المجموعة الاولي في بطولة دوري أبطال أفريقيا في توقيت الساعة الثالثة بتوقيت مصر.

 

يلا كورة مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفيتا كلوب

يلا كورة مباراة فريق الأهلى مع نظيرة فيتا كلوب في اطار مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الاولي ببطولة دوري الابطال الافريقي حيث يلتقي الفريقين على ارض استاد الشهداء في مواجهة قوية تترقبها جماهير الفريقين ونتابع اللقاء عبر مباريات اليوم من رابط koraon اون لاين.

يمكنكم متابعة مباراة الاهلي على شاشة قنوات بي إن سبورتس وعلى التردد الأرضي لقناة تايم سبورتس ويوفر موقع كورة اون رابط بث حصري للقاء بجودة عالية.

يلا كورة مباشر مشاهدة الأهلي اليوم

يلاكورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم مجانا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع يلا كورة مباشر مباريات اليوم بجودة عالية عبر موقع  koraon حصريا مشاهدة مباراة مباراة الأهلي ضد فيتا كلوب في بث مباشر مباريات اليوم من البطولة الافريقية بجودة عالية فى تحديث مستمر للقاء دقيقة بدقيقة من خلال رابط koraon.

تنطلق صافرة مباراة الاهلي مع فيتا كلوب مساء اليوم في توقيت الساعة 03:00 بتوقيت القاهرة بما يوافق الساعة 04:00 بتوقيت السعودية وننقل عبر موقع كورة اون مشاهدة مباريات اليوم مباشر.

نهاية الشوط الاول  الاهلي يتقدم بهدفين

فيديو هدف محمد شريف

فيديو هدف محمد مجدي أفشة

انتهت المباراة بفوز المارد الاحمر بثلاثة اهداف مقابل لاشىء

إغلاق