ملخص وأهداف مباراة الأهلي وسيمبا دوري أبطال أفريقيا

ملخص وأهداف مباراة الأهلي وسيمبا دوري أبطال أفريقيا

ملخص وأهداف مباراة الأهلي وسيمبا دوري أبطال أفريقيا يلا كورة مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا Al Ahly vs Simba في بث مباشر مساء اليوم 23 من فبراير في انطلاق منافسات دوري أبطال إفريقيا حيث يلتقي الفريقين على ارض الملعب الوطني فى مرحلة الذهاب من الجولة الثانية للمجموعة الاولي ببطولة دوري ابطال افريقيا ونتابع مباريات اليوم حصريا من رابط koraon في تحديث مستمر.

 

يلا كورة مباشر مباراة الأهلى وسيمبا

نتابع فى نقل حصري مباشر من موقع كورة اون مباراة الأهلى وسيمبا في اطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الاولي ببطولة دوري أبطال أفريقيا وننقل مشاهدة مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

تنطلق صافرة اللقاء في توقيت الساعة الثالثة مساء بتوقيت في مصر والساعة الرابعة مساء بتوقيت السعودية.

ننقل مباريات اليوم من بطولة دوري أبطال إفريقيا عبر موقع كورة اون koraon لايف بجودة عالية

قنوات البث المباشر لمباراة الأهلي وسيمبا

يمكنكم متابعة مباراة الأهلي وسيمبا علي شبكة قنوات الرياضة القطرية على قناة beIN  Sports HD 7  الناقل الحصري للبطولة الافريقية بصوت المعلق الرياضي احمد الطيب ويقدم موقع كورة اون  رابط بث مباشر حصري للقاء بدون تقطيع مع تحديث دائم اون لاين.

يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم

يلاكورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم مجانا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع يلا كورة مباشر مباريات اليوم بجودة عالية عبر موقع  koraon حصريا مشاهدة مباراة مباراة الأهلي ضد سيمبا في بث مباشر مباريات اليوم من البطولة الاسبانية بجودة عالية فى تحديث مستمر للقاء دقيقة بدقيقة من خلال رابط koraon.

الساعة 13:00 مساء بتوقيت جرينتش.
توقيت 15:00 مساء بتوقيت فى مصر.
الساعة 16:00 مساء بتوقيت فى السعودية
الساعة 17:00 مساء بتوقيت فى الامارات

مشاهدة المباراة فى حالة انقطاع البث من هناااا

جدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أفريقيا 2020/2021

https://youtu.be/_aBuNRO48Co

إغلاق