نتيجة وملخص مباراة إشبيلية وبوروسيا دورتموند دوري أبطال أوروبا

نتيجة وملخص مباراة إشبيلية وبوروسيا دورتموند دوري أبطال أوروبا

يلا كورة مباشر مباراة إشبيلية وبوروسيا دورتموند Sevilla vs Borussia Dortmund في إطار انطلاق منافسات بطولة دوري الأبطال الأوروبي حيث يلتقي الفريقين على استاد رامون سانشيز بيزخوان مساء اليوم 17 من فبراير في مواجهات دور السادس عشر من دوري أبطال أوروبا.

 

 

يلا كورة مباشر مباراة إشبيلية وبوروسيا دورتموند

نتابع فى نقل حصري مباشر من موقع كورة اون مباراة فريق إشبيلية مع فريق بوروسيا دورتموند التى تقام في انطلاق مباريات مرحلة الذهاب من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ويمكن مشاهدة مباريات اليوم حصريا من رابط البث المباشر koraon فى تحديث مستمر لمواجهات بطولة دورى الابطال الاوروبي.

قنوات البث المباشر للمباراة

يمكنكم متابعة مباراة إشبيلية وبوروسيا دورتموند علي شبكة قنوات الرياضة القطرية على قناة beIN  Sports HD 2  الناقل الحصري للبطولة الاوروبية بصوت المعلق الرياضي رؤوف خليف ويقدم موقع كورة اون  رابط بث مباشر حصري للقاء بدون تقطيع مع تحديث دائم اون لاين.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

ننقل مشاهدة مباريات دورى الابطال الاوروبي عبر البث المباشر من رابط koraon لايف ويقدم موقع كورة اون خدمة البث المباشر الحصري لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية في بث مباشر مباريات اليوم ومشاهدة اللقاء فى تغطية حصرية ونقل مباشر اون لاين من رابط koraon لايف.

الساعة 8:00 مساء بتوقيت جرينتش.
توقيت 10:00 مساء بتوقيت فى مصر.
الساعة 11:00 مساء بتوقيت فى السعودية
الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت فى الامارات

نهاية الشوط الاول بوروسيا دورتموند يتقدم 1/3

مشاهدة المباراة فى حالة انقطاع البث من هناااا

انتهى اللقاء بفوز فريق بوروسيا دورتموند بثلاثة اهداف مقابل هدفين

إغلاق