نتيجة وملخص مباراة أشبيلية وإيسكوبيدو كأس ملك إسبانيا

نتيجة وملخص مباراة أشبيلية وإيسكوبيدو كأس ملك إسبانيا

نتيجة وملخص مباراة أشبيلية وإيسكوبيدو بث مباشر ومن المقرر أن يلتقى الفريقين Seville vs Escobedo اليوم الأحد الموافق 12 من شهر يناير الجاري، على ستاد إيسبيو أرس، في آطار الدور الـ2 من فعاليات بطولة كأس ملك إسبانيا، مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

يلا كورة مباشر مشاهدة مباراة أشبيلية وإيسكوبيدو

بث مباشر مشاهدة مباراة أشبيلية وإيسكوبيدو، على ستاد إيسبيو أرس، في آطار الدور الـ2 من فعاليات بطولة كأس ملك إسبانيا، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين عبر موقع كورة أون، بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

يلا كورة مباشر مشاهدة مباراة أشبيلية
بث مباشر مشاهدة مباراة أشبيلية، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة إيسكوبيدو، على ستاد إيسبيو أرس، في آطار الدور الـ2 من فعاليات بطولة كأس ملك إسبانيا، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

يلا كورة مباشر مشاهدة مباراة إيسكوبيدو
بث مباشر مشاهدة مباراة إيسكوبيدو، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة أشبيلية، على ستاد إيسبيو أرس، في آطار الدور الـ2 من فعاليات بطولة كأس ملك إسبانيا، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة  مباراة أشبيلية وإيسكوبيدو نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا
حقق فريق أشبيلية فوزًا كبيرًا على نظيرة إيسكوبيدو ، بخماسية نظيفة دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد تاماسات، ضمن منافسات المجموعة الأولى بالجولة الثانية من فعاليات بطولة كأس أسيا تحت 23 سنة.

إغلاق