نتيجة وملخص مباراة مانشستر سيتي وديناموز زغرب دوري أبطال أوروبا

نتيجة وملخص مباراة مانشستر سيتي وديناموز زغرب دوري أبطال أوروبا

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وديناموز زغرب Manchester City vs Dinamo Zagreb، اليوم الأربعاء الموافق  11 من شهر نوفمبر الجاري، على ستاد ماكسيمير، في أطار منافسات المجموعة الثالثة بالجولة السادسة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، مباشر في نقل مباشر و حصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وديناموز زغرب
بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وديناموز زغرب، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين، على ستاد ماكسيمير، في أطار منافسات المجموعة الثالثة بالجولة السابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر الب المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي
بث مباشر مباراة اليوم مانشستر سيتي، حيث يحتل المركز الأول برصيد 11 نقطة ، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة ديناموز زغرب، على ستاد ماكسيمير، في أطار منافسات المجموعة الثالثة بالجولة السادسة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع أون.

مشاهدة مباراة ديناموز زغرب
بث مباشر مباراة اليوم ديناموز زغرب، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 5 نقاط، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة مانشستر سيتي، على ستاد ماكسيمير، في أطار منافسات المجموعة الثالثة بالجولة السادسة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

موعد مباراة مانشستر سيتي وديناموز زغرب دوري أبطال أوروبا
فاز فريق مانشستر سيتي الفوز على نظيرة ديناموز زغرب، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما، على ستاد ماكسيمير، في أطار منافسات المجموعة الثالثة بالجولة السادسة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

إغلاق