نتيجة مباراة الساحل والفحيحيل الدوري الكويتي

نتيجة مباراة الساحل والفحيحيل الدوري الكويتي

مشاهدة مباراة الساحل والفحيحيل بث مباشر، حيث نتابع أحداث اللقاء المقرر عقده اليوم الجمعة الموافق 19 من شهر مارس الجاري، في إطار الأسبوع التاسع منذ انطلاق مباريات الدوري الكويتي للموسم الحالي، والمقرر استضافتها على أرضية استاد جابر الأحمد الدولي.

مباراة الساحل والفحيحيل اليوم

ويدخل الساحل مباراة اليوم وهو في المركز السابع برصيد 7 نقاط، جمعها من 8 مباريات تمكن من الفوز في 2 منها وحقق التعادل في واحدة، وسقط في 5 مواجهات أخرى، بينما يخوض الفحيحيل اللقاء بالمركز التاسع، حيث يضم 5 نقاط في رصيده جمعها من 8 مباريات تمكن من الفوز في واحدة منها، وحقق التعادل في 2 وسقط في 5 مواجهات أخرى.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويتشارك الطرفان في الهدف المنشود من مباراة اليوم، ولكن كل طرف له أسبابه حيث يعد الفوز هو الهدف المشترك من اللقاء والانفراد بنقاطه، رغبةً من الساحل في التقدم نحو المربع الذهبي، بينما يود الفحيحيل الهروب من المراكز المتأخرة وتدعيم موقفه بتقدم جديد يحسب لصالحه ويرفع من رصيده أمام باقي الفرق.

موعد مباراة الساحل والفحيحيل

وتقام مباراة الساحل والفحيحيل اليوم الجمعة 19-3-2021، في تمام الساعة الـ5:50 مساءاً بتوقيت مصر، الـ6:50 بتوقيت السعودية، الـ3:50 بتوقيت جرينتش، على أن يحتضن استاد جابر الأحمد الدولي اللقاء، ويتم نقله على فضائية الكويت الرياضية.

 

مشاهدة مباراة الساحل والفحيحيل

ومن جانبه يوفر موقع كورة أون kora on مشاهدة مباراة الساحل والفحيحيل بث مباشر، نستعرضه معكم من خلال هذا المقال، والذي نقدمه بكود عالية تمنح الجمهور متابعة ممتعة طوال فترة سير أحداث اللقاء، وذلك من خلال الكود التالي:

الساحل 1 : 1 الفحيحيل

إغلاق