موعد مباراة الأهلي القادمة بعد التعادل مع الإسماعيلي

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد التعادل مع الإسماعيلي

فرط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الفوز على ضيفه الإسماعيلي، في اللقاء الذي جمع الفريقين منذ قليل على استاد الأسكندرية، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2020-2021.

 

أحداث مباراة الأهلي والإسماعيلي

تقدم الأهلي في شوط اللقاء الأول عن طريق محمد شريف في الدقيقة 22، قبل أن يدرك فخر الدين بن يوسف هدف التعادل للدراويش في الدقيقة 65، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وبهذه النتيجة فشل الأهلي في العودة لصدارة الترتيب، حيث رفع رصيده للنقطة 65، متأخراً بنقطتين عن المتصدر الزمالك، فيما رفع الإسماعيلي رصيده للنقطة 37 ويتواجد في المركز التاسع.

موعد مباراة الأهلي القادمة

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي بفريق إنبي، يوم السبت المقبل الموافق 14 أغسطس، في إطار منافسات الجولة الثلاثين، وذلك علي استاد الأهلى وي السلام.

توقيت المباراة والقنوات الناقلة

وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورت.

طموحات الفريقين

يرغب الأهلي في العودة لطريق الانتصارات وتعويض تعثره أمام الإسماعيلي، من أجل مواصلة مطاردة الزمالك على صدارة الترتيب والدفاع عن لقبه، فيما يطمح إنبي في استغلال تراجع مستوي الشياطين الحمر من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تساعده في تحسين مركزه بجدول الترتيب.

إقرأ أيضًا:

ترتيب الدوري المصري بعد تعادل الأهلي مع الإسماعيلي

إغلاق