مواعيد مباريات دور نصف نهائي بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 سنة 2021

مواعيد مباريات دور نصف نهائي بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 سنة 2021

تبدأ منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 سنة، السبت 3 يوليو 2021، على ملعب ” استاد القاهرة الدولي” حيث ينافس خلالها المنتخبات المتأهلة من دور ربع النهائي وهي ” مصر، الجزائر، تونس، السعودية” منافسات عربية خالصة، وفي هذا التقرير نعرض لكم مواعيد المباريات.

 

موعد مباراة مصر و السعودية

يلتقي منتخب مصر للشباب بنظيره منتخب السعودية للشباب، السبت 3 يوليو 2021، على ملعب ” استاد القاهرة الدولي”، في الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة” مصر “، ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 سنة 2021.

تأهل المنتخبين

وتأهل منتخب مصر لهذا الدور بعدما حقق الفوز على منتخب طاجيكستان للشباب بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة دون رد في مباراة دور ربع النهائي، حيث قدم منتخب مصر مشوارًا قويًا خلال منافسات البطولة، خاض ثلاث جولات ضمن مرحلة المجموعات وفاز بالثلاث جولات ليتأهل بشباك نظيفة لدور ربع النهائي، واليوم بالطبع لن يتخلى عن تحقيق الفوز في سبيل استكمال الانتصارات نحو لقب البطولة.

نجح منتخب السعودية في الوصول لدور نصف النهائي بعدما حقق الانتصار في مباراه ربع النهائي أمام منتخب السنغال بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين حيث انتهت المباراة بركلات الترجيح، حيث تخطى دور المجموعات بالمركز الثاني للمجموعة الرابعة برصيد 6نقاط، ويرغب من خلال هذا اللقاء الهام أن يحجز بطاقة التأهل لدور نصف النهائي للمنافسة على اللقب.

موعد مباراة تونس والجزائر

يواجه منتخب تونس نظيره منتخب الجزائر، السبت 3 يوليو 2021، على ملعب ” استاد القاهرة الدولي”، في الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة ” مصر”، في إطار مباريات دور نصف نهائي بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 سنة 2021.

تأهل المنتخبين

نجح منتخب تونس للتأهل لدور نصف النهائي من البطولة، بعدما حقق الفوز على نظيره منتخب جزر القمر للشباب في مباراة ربع النهائي بنتيجة هدف نظيف دون رد، ويعتبر منتخب تونس من أقوى المنتخبات المنافسة في البطولة والمرشح بقوة لحصد لقب هذه النسخة، حيث قدم أداءًا رائعًا خلال منافسات دور المجموعات، لعب ثلاث جولات وحقق الانتصار خلالها ليتأهل لدور ربع النهائي، وفي مباراة اليوم يستعد بشكل قوي للخروج منتصرًا لينافس في نهائي البطولة.

إقرأ أيضًا:

شوقي غريب يضم رباعي الزمالك في قائمة أولمبياد طوكيو

إغلاق