مواعيد مباريات اليوم الخميس 18-6-2020

مواعيد مباريات اليوم الخميس 18-6-2020

نقدم من خلال موقع كورة أون مواعيد  مباريات اليوم الخميس الموافق 18 من شهر يونيو الجاري، وذالك ضمن إطار الخدمة اليومية الذي نقدمها لزوارنا للإستمتاع بالمباريات بصورة مجانية أثناء الإلتزام بالمنزل خلال فترة الحظر بسبب فيروس كورونا المستجد.

 

بث مباشر مباريات اليوم

تتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم الإسبانية نحو ملعب ألفريدو دي ستيفانو للإستمتاع بالمباراة الذي ستجمع بين ريال مدريد وإيبار في ختام منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من مباريات الدوري الإسباني الدرجة الأولي، المواجهة الذي ستكون أبرز مباريات اليوم.

مشاهدة مباريات اليوم

ويمكن لزوارنا الإستمتاع بمباريات اليوم عن طريق موقعنا كورة أون الذي يقدم خدمة مشاهدة جميع المباريات بكل سهولة ويسر ويقدم مختلف الجودات الخاصة بكل ماتش لكي تتناسب مع سرعة الانترنت الخاصة بكل زائر للإستمتاع بالمباريات بدون تقطيع سوف يتم اضافة البث قبل بداية المباريات بساعة.

  • مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا الدورى الاسباني
  • مشاهدة مباراة ديبورتيفو ألافيس وريال سوسيداد

ابتدء النشاط الرياضي يعود في جميع أنحاء العالم مع إتخاد جميع الاجرائات الاحتزارية تجاه اللاعبين وأفراد الجهاز الفني للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا، وذالك بعد عودة الدوريات الكبري الأوروبية، وعودة بعض من الدوريات العربية بشكل كامل مع منع تواجد الجماهير بالمدرجات خوفا علي سلامتهم.

إقرا أيضا

مواعيد مباريات اليوم الخميس 18-6-2020 والقنوات الناقلة

إغلاق