مباريات اليوم الأحد 21-6-2020

مباريات اليوم الأحد 21-6-2020

نقدم من خلال موقع كورة أون خدمة مواعيد مباريات اليوم الأحد الموافق 21 من شهر يونيو الجاري، وذالك ضمن إطار الخدمة اليومية الذي نقدمها لزوارنا بتقديم المواعيد لجميع المباريات اليومية.

ويأتي ذالك ضمن إطار حرصنا الدائم علي تقديم الخدمة المجانية لزوارنا بعرض البث المباشر الخاص بجميع المباريات في مختلف الدوريات والبطولات العالمية، للإستمتاع بالمباريات بكل سهولة ومجانية اثناء الإلتزم بالمنزل وقضاء فترة الحظر بسبب فيروس كورونا المستجد.

مباريات اليوم

تتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم نحو الملاعب الإنجليزية للإستمتاع بعودة الدوري مجددا بعد أحداث التوقف الذي تجاوزت الـ 100 يوم بسبب زيادة عدد الإصابات والوفيات بإنجلترا متأثرين بفيروس كورونا.

وستقام اليوم ثلاثة مباريات نارية ضمن منافسات الجولة الثلاثون في الدوري الإنجليزي أبرزهم المواجهة الذي ستجمع بين ليفربول وإيفرتون في ديربي الميرسيسايد المتوقع أن يكون علي مستوي رائع مثل جميع المباريات الذي أقيمت بين الفريقين الماضية.

وتأكد مشاركة المحترف المصري محمد صلاح المحترف بصفوف فريق الريدز في مواجهة إيفرتون، بعد تعافيه من الإصابة الطفيفة الذي تعرض لها في تدريبات الفريق الجماعية.

مشاهدة مباريات اليوم

وستسئنف اليوم أحداث المباريات المتبقية من منافسات الجولة الثلاثون في الدوري الإسباني بثلاثة مواجهات، أبرز مواجهة هي الذي ستجمع بين ريال مدريد وريال سوسيداد مساء اليوم.

وسيسعي الفريق الملكي من تحقيق الإنتصار علي ريال سوسيداد والحصول علي الثلاث نقاط الهامة بدرجة كبيرة في الموسم، لخطف الصدارة من فريق برشلونة بعد تعثره في المواجهة الماضية الذي جمعته مع فريق إشبيلية وتعادله سلبيا.

  • مشاهدة مباراة نيوكاسل يونايتد وشيفيلد يونايتد من هنا
  • مشاهدة مباراة أستون فيلا وتشيلسي من هنا
  • مشاهدة مباراة إيفرتون وليفربول من هنا
  • مشاهدة مباراة سيلتا فيغو وديبورتيفو ألافيس من هنا
  • مشاهدة مباراة فالنسيا وأوساسونا من هنا
  • مشاهدة مباراة ريال سوسيداد وريال مدريد من هنا
  • مشاهدة مباراة أتلانتا وساسولو من هنا
  • مشاهدة مباراة إنتر ميلان وسامبدوريا من هنا

ونقوم من خلال موقع كورة أون بإضافة البث الخاص بكل مباراة قبل موعد إنطلاقها بساعة واحدة علي الأقل لكي يستمتع زوارنا بالتحليل الفني الخاص بكل مباراة قبل إنطلاقها.

إغلاق