نتيجة مباراة يوفنتوس وفرينكفاروزي دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة يوفنتوس وفرينكفاروزي دوري أبطال أوروبا

نعرض نتيجة مباراة يوفنتوس وفرينكفاروزي مساء اليوم 24 من نوفمبر في دوري أبطال أوروبا على ملعب اليانز ستاديوم في انطلاق المرحلة الرابعة في اياب دور المجموعات من بطولة دوري الأبطال الأوروبي ونتابع مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

 

يلتقي فريقي يوفنتوس وفرينكفاروزي في مواجهة الاياب ببطولة دوري الابطال الاوروبي وقد انتهت مباراة الذهاب بينهما بفوز اليوفي باربعة اهداف مقابل هدف في مواجهات الاياب للجولة ال4 من دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا.

مشاهدة مباراة يوفنتوس وفرينكفاروزي

يستقبل ملعب اليانز ستاديوم اللقاء الذى يجمع بين يوفنتوس وفرينكفاروزي مساء اليوم في توقيت الساعة الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر بما يوافق الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت السعودية ونعرض مباريات اليوم من دوري أبطال أوروبا عبر موقع كورة اون.

يمكن متابعة مباراة يوفنتوس مع فرينكفاروزي على قناة beIN  Sports HD الناقل الحصري للبطولة الاوروبية ويقدم موقع كورة اون رابط بث مباشر حصري لمباريات دورى الابطال الاوروبي بدون تقطيع مع تحديث دائم اون لاين.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

ننقل من موقع كورة اون بث مباشر مباريات اليوم ومشاهدة لقاء يوفنتوس ضد فرينكفاروزي فى تغطية مباشرة في منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دورى الابطال الاوروبي عبر البث المباشر من رابط koraon لايف لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى متابعة مباربات اليوم اون لاين من البطولة الاوروبية  في نقل مباشر يوتيوب.

الساعة 8:00 مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة 10:00 مساء بتوقيت فى مصر.
الساعة 11:00 مساء بتوقيت فى السعودية
الساعة 12:00 مساء بتوقيت فى الامارات

انتهت مباراة يوفنتوس وفرينكفاروزي بفوز اليوفي بهدفين مقابل هدف في دوري أبطال أوروبا

إغلاق