نتيجة المباراة| نتيجة مباراة يوفنتوس وانتر ميلان كأس إيطاليا

نتيجة المباراة| نتيجة مباراة يوفنتوس وانتر ميلان كأس إيطاليا

نتابع نتيجة مباراة يوفنتوس وانتر ميلان Juventus vs Intern Milano مباشر فى بطولة كأس إيطاليا مساء اليوم 2 من فبراير حيث يستضيف ملعب سان سيرو مواجهة نارية تجمع الفريقين ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا  ونتابع مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة يوفنتوس وانتر ميلان مباشر

ننقل مباراة يوفنتوس مع انتر ميلان فى بث مباشر من موقعنا كورة اون مساء اليوم في منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا في مواجهة من العيار الثقيل يدخلها الفريقين لتحقيق الفوز والصعود للدور النهائي من البطولة ويمكن مشاهدة مباريات اليوم حصريا من رابط البث المباشر koraon فى تحديث مستمر.

يستقبل ملعب سان سيرو لقاء يوفنتوس وانتر ميلان في توقيت الساعة 09:45 مساء بتوقيت مصر والساعة 10:45 مساء بتوقيت السعودية.

بث مباشر مباراة انتر ميلان ضد يوفنتوس

صعد اليوفي الى النصف نهائي من بطولة كأس إيطاليا عقب تحقيق الفوز على فريق سبال باربعة اهداف دون رد في الدور ربع نهائي في المقابل تأهل فريق انتر ميلان الى هذا الدور عقب ان فاز على فريق ميلان بهدفين مقابل هدف في دور الثمانية من البطولة.

مشاهدة مباريات اليوم مباشر

نتابع في بث مباشر مباريات اليوم  اون لاين من خلال موقعنا كورة اون ومتابعة مباراة يوفنتوس مع انتر ميلان مساء اليوم حصريا فى خدمة مجانية لجماهير كرة القدم العالمية فى نقل مباشر لمباراة اليوم عبر رابط موقع koraon بجودة عالية وافضل صوت ضمن مباريات الدور نصف النهائي من مسابقة كأس إيطاليا عبر رابط البث الحصري لحظة بلحظة.

موعد مباراة يوفنتوس وانتر ميلان كأس إيطاليا
الثامنة الا الربع مساء بتوقيت جرينتش
العاشرة الا الربع مساء بتوقيت في مصر
الحادية عشر الا الربع مساء بتوقيت السعودية
الحادية عشر الا الربع مساء بتوقيت الاردن
الثانية عشر الا الربع مساء بتوقيت الامارات

مشاهدة المباراة بشاشة كاملة هنااااا

انتهت المباراة بفوز يوفنتوس بهدفين مقابل هدف

إغلاق