نتيجة مباراة نابولى وسامبدوريا الدوري الايطالي

نتيجة مباراة نابولى وسامبدوريا الدوري الايطالي

نتابع نتيجة مباراة نابولي وسامبدوريا Naples vs Sampdoria في الدوري الايطالى للمحترفين مساء اليوم 13 من ديسمبر حيث يلتقى الفريقين على ملعب دييغو ارماندو مارادونا في اطار منافسات الجولة ال11 من ذهاب الدور الاول في الكالتشيو الايطالي ونعرض مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة نابولى وسامبدوريا

ننقل مباراة فريقي نابولي وسامبدوريا فى بث مباشر عبر موقع كورة اون ضمن منافسات الاسبوع ال11 من ذهاب الكالتشيو الايطالي حيث يتواجد نابولي في المركز الخامس بجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 20 نقطة، فيما يحتل فريق سامبدوريا المركز الرابع عشر برصيد 11 نقاط في ترتيب الدوري الايطالى للمحترفين.

تنطلق صافرة الحكم على ملعب دييغو ارماندو مارادونا في توقيت الساعة الرابعة مساء بتوقيت مصر والساعة الخامسة مساء بتوقيت السعودية ونتابع اللقاء عبر البث المباشر المجاني من خلال مشاهدة مباريات اليوم حصريا من موقع كورة اون.

بث مباشر مشاهدة مباريات الدورى الايطالي

نعرض مباراة نابولى وسامبدوريا فى بث مباشر مباريات اليوم عبر موقع كورة اون فى خدمة مجانية لمتابعى وعشاق بطولة الكالتشيو الايطالى وكرة القدم العالمية مشاهدة مباريات اليوم حيث يلتقى كلا من الفريقين فى منافسة شديدة القوة تترقبها جماهير الفريقين ويمكن مشاهدة مباراة فيورنتينا اليوم من خلال موقع  koraon مباشر.

موعد مباراة نابولي وسامبدوريا الدوري الايطالي

الساعة 14:00 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 16:00 مساء بتوقيت فى مصر
الساعة 17:00 مساء بتوقيت فى السعودية
الساعة 18:00 مساء بتوقيت فى الامارات

انتهت مباراة نابولى وسامبدوريا بفوز نابولي بهدفين مقابل هدف في الدوري الايطالي

إغلاق