نتيجة مباراة مصر المقاصة والمقاولون العرب الدوري المصري

نتيجة مباراة مصر المقاصة والمقاولون العرب الدوري المصري

نتابع نتيجة مباراة مصر المقاصة والمقاولون العرب بث مباشر، يوفر موقع كورة أون لجماهير الفريقين العريضة من عشاق الساحرة المستديرة، والمقرر إقامته اليوم الثلاثاء الموافق 2 مارس الجاري، ضمن لقاءات الأسبوع الخامس عشر من الدوري المصري الممتاز.

مباراة مصر المقاصة والمقاولون العرب

ويستضيف استاد الجبل الأخضر لقاء مصر المقاصة والمقاولون العرب اليوم، والذي يخوضه المقاصة برصيد 23 نقطة وضعته في المركز الثالث من ترتيب جدول الدوري، بينما يأتي المقاولون في المركز الثالث عشر برصيد 14 نقطة فقط، لذلك تشهد مباراة اليوم أحداثا ساخنة بين الفريقين في مباراة نارية يتم التنافس خلالها في لقاء يشبه النزال.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ومن خلال مباراة اليوم يطمح كل فريق في الوصول إلى هدف محدد، والذي يتمثل في رغبة كل منهما الجامحة لحصد نقاط اللقاء حيث يأمل المقاصة في الصعود الى المركز الثاني في حال فوزه اليوم، فيما يسعر المقاولون العرب لتحسين اوضاعه ورفع عدد نقاطه للوصول الى مراكز أعلى وترك المراكز المتأخرة في ترتيب الجدول.

موعد مباراة مصر المقاصة والمقاولون العرب

موعد مباراة مصر المقاصة والمقاولون العرب اليوم الثلاثاء 2 مارس 2021، في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت مصر، السادسة بتوقيت السعودية، السابعة بتوقيت الامارات العربية، ويتم احتضانها على ملعب استاد الجبل الأخضر، ضمن مواجهات الأسبوع الخامس عشر من الدوري المصري الممتاز.

 

مشاهدة مباراة مصر المقاصة والمقاولون العرب

ويمكن الآن مشاهدة مباراة مصر المقاصة والمقاولون العرب عبر Kora On ، حيث نوفر البث المباشر للقاء بأعلى جودة يمكن للمشاهد الحصول عليها، حرصا منا وسعيا حول توفير كل ما يرغب قارئ موقعنا الكريم في الحصول عليه، وذلك من خلال الرابط التالي:

انتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون احراز اهداف

إغلاق