نتيجة مباراة مارسيليا وستاد ريمس الدوري الفرنسي

نتيجة مباراة مارسيليا وستاد ريمس الدوري الفرنسي

ننقل مباراة مارسيليا وستاد ريمس Marseille vs Stade Reims، والتي من المقرر أن تقام اليوم السبت الموافق 19 من شهر ديسمبر الجاري، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر، على ستاد أورانج فيلدروم، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري الفرنسي.

مشاهدة مباراة مارسيليا وستاد ريمس بث مباشر

وفي أخر مباراة جمعت بين مارسيليا وستاد ريمس، بفوز الأخير بهدفين نظيفين، ويلتقي الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري الفرنسي، ونتابع اللقاء لحظة بلحظة من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

ترتيب مارسيليا وستاد ريمس بجدول الدوري الفرنسي
يدخل فريق مارسيليا المباراة وهو يحتل المركز الرابع برصيد 27 نقطة، فيما يحتل نظيرة ستاد ريمس المركز السابع عشر برصيد 13 نقطة، بجدول ترتيب الدوري الفرنسي، ونتابع مباراة الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري الفرنسي في ذهاب الدور الأول.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
نتابع المباراة عبر البث مباشر من خلال موقعنا موقع كورة أون kora on، مباراة اليوم بين مارسيليا وستاد ريمس ، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري الفرنسي، ويمكن متابعة جميع مباريات الدوري الفرنسي في خدمه مجانيه، من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر للمباراة، يلا كورة مباشر مباريات اليوم بجودة عالية.

موعد مباراة مارسيليا وستاد ريمس بطولة الدوري الفرنسي
الساعة 08:00 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 09:00 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 10:00 مساء بتوقيت الإمارات.
الساعة 09:00 مساء بتوقيت الإردن.
الساعة 07:00 مساء بتوقيت المغرب.

نتيجة مباراة مارسيليا وستاد ريمس الدوري الفرنسي

نيس

’44 أمين غويري
’57 كيفرين تورام
1 : 4 ليون

’32 ممفيس ديباي ضربة جزاء
’39 تينوتيندا كاديويري
’63 كارل توكو ايكامبي
’66 ماكسويل كورني
’73 حسام أوار

إغلاق