نتيجة المباراة| نتيجة مباراة لانس ونيس الدوري الفرنسي

نتيجة المباراة| نتيجة مباراة لانس ونيس الدوري الفرنسي

نعرض نتيجة مباراة لانس ونيس Nice vs Lens مساء اليوم 23 من يناير في بطولة الدوري الفرنسي للمحترفين على ارض ستاد بوليرت ديليليس في منافسات الجولة ال21 من اياب الدور الثاني في بطولة الدوري الفرنسي ونتابع مباريات اليوم من رابط koraon اون لاين.

 

 مشاهدة مباراة لانس ونيس مباشر

ننقل مباراة نيس مع لانس بث مباشر فى مواجهة اياب الاسبوع ال21 من فاعليات الدور الثاني من بطولة الدورى الفرنسى للمحترفين وقد انتهت مباراة الذهاب بينهما بفوز فريق نيس بهدفين مقابل هدف حيث يمكن متابعة مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

يستقبل ملعب بوليرت ديليليس لقاء نيس مع لانس مساء اليوم حيث تنطلق صافرة اللقاء في توقيت الساعة السادسة بتوقيت مصر والساعة السابعة مساء بتوقيت السعودية ونتابع اللقاء عبر موقع كورة اون من رابط البث المباشر لايف مشاهدة مباريات اليوم حصريا.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم مجانا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العربية والعالمية فى تغطية حية للمباراة بث مباشر لقاء نيس مع فريق لانس ضمن منافسات بطولة الدورى الفرنسي ونتابع من رابط البث المباشر عبر موقعنا اللقاء لايف في بث مباشر مباريات اليوم

لساعة 04:00 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 06:00 مساء بتوقيت فى مصر
الساعة 07:00 مساء بتوقيت فى السعودية
الساعة 08:00 مساء بتوقيت فى الامارات

يمكنكم مشاهدة المباراة بشاشة كاملة من هنااااا

انتهت المباراة بفوز فريق نيس بهدف دون رد

إغلاق