نتيجة المباراة | نتيجة مباراة لانس ومارسيليا الدوري الفرنسي

نتيجة المباراة | نتيجة مباراة لانس ومارسيليا الدوري الفرنسي

نعرض عبر موقع كورة اون نتيجة مباراة لانس ومارسيليا Marseille vs Lens بث مباشر مساء اليوم 3 من فبراير في بطولة الدوري الفرنسي للمحترفين على ارض ستاد بوليرت ديليليس في منافسات الجولة ال23 من اياب الدور الثاني في بطولة الدوري الفرنسي.

 

مشاهدة مباراة لانس ومارسيليا بث مباشر

نتابع مباراة لانس مع نظيرة مارسيليا اليوم فى بث مباشر فى مباريات اياب الاسبوع الثالث والعشرون من فاعليات الدور الثاني من بطولة الدورى الفرنسى للمحترفين وقد انتهت مباراة الذهاب بينهما بفوز فريق لانس بهدف دون رد حيث يمكن متابعة مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

يستقبل ملعب بوليرت ديليليس لقاء لانس ضد مارسيليا مساء اليوم حيث تنطلق صافرة اللقاء في توقيت الساعة العاشرة بتوقيت مصر والحادية عشر مساء بتوقيت السعودية ونتابع اللقاء عبر موقع كورة اون من رابط البث المباشر لايف ومشاهدة مباريات اليوم حصريا.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم مجانا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العربية والعالمية فى تغطية حية للمباراة بث مباشر لقاء فريقي لانس ضد مارسيليا ضمن منافسات بطولة الدورى الفرنسي ونتابع من رابط البث المباشر عبر موقعنا اللقاء لايف في بث مباشر مباريات اليوم .

الساعة 08:00 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 10:00 مساء بتوقيت فى مصر
الساعة 11:00 مساء بتوقيت فى السعودية
الساعة 12:00 مساء بتوقيت فى الامارات

مشاهدة المباراة بشاشة كاملة من هنااااا

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق

إغلاق