نتيجة مباراة فيورنتينا وساسولو الدوري الايطالي

نتيجة مباراة فيورنتينا وساسولو الدوري الايطالي

نتابع نتيجة مباراة فيورنتينا وساسولو Fiorentina vs Sassuolo في الدوري الايطالى للمحترفين مساء اليوم 16 من ديسمبر حيث يلتقى الفريقين على ملعب فلورنسا في اطار منافسات الجولة ال12 من ذهاب الدور الاول في الكالتشيو الايطالي ونعرض مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة فيورنتينا وساسولو اليوم

ننقل مباراة فريقي فيورنتينا وساسولو فى بث مباشر عبر موقع كورة اون ضمن منافسات الاسبوع ال12 من ذهاب الكالتشيو الايطالي حيث يتواجد فيورنتينا في الترتيب ال19 من الكالتشيو الإيطالي برصيد تسعة نقاط، فيما يتواجد نظيرة ساسولو في المركز الخامس برصيد 22 نقطة في ترتيب الدوري الايطالى للمحترفين.

يستقبل ملعب فلورنسا مباراة اليوم فى توقيت الساعة العاشرة الا الربع بتوقيت مصر والساعة الحادية عشر الا الربع بتوقيت السعودية ويمكن مشاهدة مباريات اليوم حصريا بجودة عالية عبر البث المباشر المجاني رابط koraon لموقع كورة اون.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم حصريا حيث يلتقي فريق فيورنتينا مع فريق ساسولو فى منافسات الدوري الايطالى ويمكن مشاهدة مباريات اليوم حصريا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لمتابعينا وعشاق الكالتشيو الايطالى دقيقة بدقيقة في بث مباشر مباريات اليوم بجودة عالية اون لاين من رابط koraon في تحديث مستمر.

موعد مباراة فيورنتينا وساسولو الدوري الايطالي

الساعة 19:45 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 21:45 مساء بتوقيت فى مصر
الساعة 22:45 مساء بتوقيت فى السعودية
الساعة 23:45 مساء بتوقيت فى الامارات

انتهت مباراة فيورنتينا وساسولو بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق في الدوري الايطالي

إغلاق