نتيجة مباراة فياريال وإلتشي الدوري الإسباني

نتيجة مباراة فياريال وإلتشي الدوري الإسباني

نتابع نتيجة مباراة فياريال وإلتشي Villarreal vs Elche، مواجهة اليوم الأحد الموافق 6 من شهر ديسمبر الجاري، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مصر، على ستاد دي لاسيراميكا، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الإسباني.

مشاهدة مباراة  فياريال وإلتشي بث مباشر

ونتابع اللقاء بين فريقي فياريال وإلتشي ضمن منافسات مباراة ذهاب الدور الأول بالدوري الإسباني بالجولة الثانية عشرة، حيث انتهت أخر مباراة جمعت بين فياريال وإلتشي، بفوز الأول بهدف نظيف دون رد، ونتابع اللقاء لحظة بلحظة من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

ترتيب فياريال في جدول الدوي الإسباني
يحتل فياريال المركز ألرابع برصيد 20 نقطة، بجدول ترتيب الليجا، ويلتقي بخصمه ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الإسباني.

ترتيب إلتشي في جدول الدوي الإسباني
يدخل إلتشي المباراة وهو يحتل العاشر برصيد 13 نقطة، بجدول ترتيب الدوري الإسباني، ويخوض مباراته ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الإسباني.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
ويمكن متابعة مباريات الدوري الإسباني، من خلال موقع كورة أون kora on، ومشاهدة مباراة اليوم بين فياريال وإلتشي ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الإسباني، من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، يلا كورة مباشر مباريات اليوم بجودة عاليةَ

موعد مباراة فياريال وإلتشي بطولة الدوري الإسباني
الساعة 07:30 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 08:30 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 09:30 مساء بتوقيت الإمارات.
الساعة 08:30 مساء بتوقيت الإردن.
الساعة 06:30 مساء بتوقيت المغرب.

انتهت مباراة فياريال وإلتشي بالتعادل السلبي بدون اهداف في الدوري الإسباني

إغلاق