ملخص ونتيجة مباراة فالنسيا وديبورتيفو ألافيس الدورى الاسبانى

ملخص ونتيجة مباراة فالنسيا وديبورتيفو ألافيس الدورى الاسبانى

انتهت مباراة فالنسيا وديبورتيفو ألافيس في بطولة الدورى الاسبانى للمحترفين مساء اليوم 6 من مارس في منافسات الجولة ال27 من اياب الدور الثاني في الليجا الاسباني حيث يلتقي الفريقين على ارض ستاد مينديزوروزا يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم من الليجا الاسباني عبر رابط koraon من خلال موقع كورة اون.

 

مشاهدة مباراة فالنسيا وديبورتيفو ألافيس بث مباشر الدورى الاسبانى

نتابع في تغطية شاملة مباراة فالنسيا ضد ديبورتيفو ألافيس من خلال موقع كورة اون حيث يستقبل ملعب مينديزوروزا اللقاء الذى يجمع الفريقين فى منافسات الاسبوع السابع والعشرون من اياب بطولة الدورى الاسبانى للمحترفين حيث تنطلق المباراة فى توقيت الساعة العاشرة بتوقيت مصر بما يوافق الساعة الحادية عشر بتوقيت السعودية ويمكن مشاهدة مباريات اليوم عبر رابط koraon.

يلا كورة مشاهدة مباريات اليوم

يلا كورة مباشر مباريات اليوم فى تغطية حصرية لحظة بلحظة حيث يمكن مشاهدة مباريات اليوم بين فريق فالنسيا مع فريق ديبورتيفو ألافيس من خلال موقع كورة اون فى خدمة مجانية لمتابعى وجماهير الليجا الاسبانى وكرة القدم العالمية في بث مباشر مباريات اليوم من البطولة الاسبانية بجودة عالية من خلال موقع كورة اون في بث مباشر اون لاين وتغطية حصرية للمباراة لايف.

بطولة دورى المحترفين الاسبانى
مباراة فالنسيا ضد ديبورتيفو ألافيس
توقيت الساعة 20:00 مساء بتوقيت جرينتش
توقيت الساعة 22:00 مساء بتوقيت فى مصر
توقيت الساعة 23:00 مساء بتوقيت فى السعودية

ملخص ونتيجة مباراة فالنسيا وديبورتيفو ألافيس الدورى الاسبانى

انتهت مباراة فالنسيا وديبورتيفو ألافيس بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق في اللقاء الذى جمع بينهما في منافسات الدورى الاسبانى

إغلاق