نتيجة وملخص مباراة غانا و مالي ببطولة أمم إفريقيا

نتيجة وملخص مباراة غانا و مالي ببطولة أمم إفريقيا

نتيجة وملخص مباراة غانا ومالي اليوم الخميس، الموافق 14 من شهر سبتمبر الجاري، على ستاد السلام، ضمن المجموعة الأولى بالجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، والتي تستضيفها مصر، بث مباشر ومشاهدة مبارايات اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة غانا ومالي
بث مباشر مشاهدة مباراة غانا ومالي، حيث من المقرر أن يلتقى المنتخبين، على ستاد السلام الدولي، ضمن المجموعة الأولى بالجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، ويمكن متابعة المباراة أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

مشاهدة مباراة غانا
بث مباشر مباراة غانا، حيث يدخل المباراة وهو يحتل المرتبة الثالثة برصيد نقطة واحدة، وذلك ضمن المجموعة الأولى بالجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، ونتابع البث المباشر لمباراة اليوم بجودة عالية، عبر موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة مالي
بث مباشر مباراة مالي، حيث يقطن بالمرتبة الأخيرة بدون نقاط، ومن المقرر أن يلتقى نظيرة منتخب غانا، ضمن المجموعة الأولى بالجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، ونتابع البث المباشر لمباراة اليوم بجودة عالية، عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة غانا و مالي ببطولة أمم إفريقيا
فاز منتخب غانا على نظيرة منتخب مالي، بنتيجة هدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد السلام الدولي، ضمن المجموعة الأولى بالجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.

إغلاق