نتيجة وملخص مباراة عمان وبنغلادش بتصفيات كأس أسيا المؤهلة لمونديال 2022

نتيجة وملخص مباراة عمان وبنغلادش بتصفيات كأس أسيا المؤهلة لمونديال 2022

نتيجة وملخص مباراة عمان وبنغلادش اليوم الخميس، الموافق 14 من شهر سبتمبر الجاري، على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي في بيوشر، ضمن المجموعة الخامسة بالجولة الخامسة من تصفيات أسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، بث مباشر ومشاهدة مبارايات اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة عمان وبنغلادش
بث مباشر مشاهدة مباراة عمان وبنغلادش، حيث من المقرر أن يلتقى المنتخبين، على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي في بيوشر، ضمن المجموعة الخامسه بالجولة الخامسة من تصفيات أسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، ويمكن متابعة المباراة أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

مشاهدة مباراة عمان
بث مباشر مباراة عمان، حيث يحتل المنتخب العماني المركز الثاني برصيد 6 نقاط ، ومن المقرر أن يلتقى نظيرة بنغلادش، على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي في بيوشر، ضمن المجموعة الخامسة بالجولة الخامسة من تصفيات أسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، ونتابع البث المباشر لمباراة اليوم بجودة عالية، عبر موقع كورة أون.

بث مباشر مباراة بنغلادش
بث مباشر مباراة بنغلادش ، حيث يحتل المركز الخامس برصيد نقطة واحدة، ومن المقرر أن يلتقى نظيرة المنتخب العماني ، على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي في بيوشر، ضمن المجموعة الخامسة بالجولة الخامسة من تصفيات أسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، ونتابع البث المباشر لمباراة اليوم بجودة عالية، عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة عمان وبنغلادش بتصفيات كأس أسيا المؤهلة لمونديال 2022
نجح المنتخب العماني في الفوز على نظيرة بنغلادش، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع بينهما، على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي في بيوشر، ضمن المجموعة الخامسه بالجولة الخامسة من تصفيات أسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

إغلاق