نتيجة وملخص مباراة عمان والهند الودية

نتيجة وملخص مباراة عمان والهند الودية

نتابع نتيجة مباراة عمان والهند بث مباشر، يقدمها kora on لجماهير الساحرة المستديرة حول العالم من خلال هذا المقال، حيث يقرر عقد اللقاء بين الفريقين في مباراة ودية تحت رعاية الفيفا اليوم الخميس الموافق 25 من شهر مارس الجاري، والتي تستضيفها الإمارات العربية بمدينة دبي.

 

مباراة عمان والهند اليوم

ويخوض عمان اللقاء وهو في المركز الثاني من المجموعة الخامسة بالتصفيات الآسيوية برصيد 12 نقطة، بينما يأتي الهند في المرتبة الرابعة من نفس المجموعة برصيد 3 نقاط فقط، وكان المنتخب العماني قد واجه المنتخب الأردني وديا في دبي أيضا يوم السبت الماضي، وهو اللقاء الذي تم حسمه بالتعادل السلبي للطرفين، فيما تمكن عمان من تحقيق الفوز على نظيره الهند مباراتي الذهاب والاياب في تصفيات كأس العالم 2022 وأمم أسيا 2023.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ومما لا شك فيه أن الفوز هو الطموح الأول للطرفين، حيث يسعى عمان من خلال هذا اللقاء لمواصلة انتصاراته وإسقاط نظيره، بينما يواجه المنتخب الهندي خصمه بكل قوة وإقدام سعيا خلف ايقاف سلسلة التراجع والسقوط عند هذا الحد، راغبا في تحقيق الفوز الذي يمكنه من استعادة اتزانه مجددا.

 

موعد مباراة عمان والهند

ومن المقرر أن يحل موعد مباراة عمان والهند اليوم الخميس 25-3-2021، في تمام الساعة الـ3:45 بتوقيت مصر، الـ4:45 بتوقيت السعودية، الـ5:45 بتوقيت الامارات العربية، على أن تقام المباراة بمدينة دبي الإماراتية، ويتم نقلها على القناة الرياضية العمانية المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات، وعلى بين سبورت.

 

مشاهدة مباراة عمان والهند بث مباشر

ومن خلال موقع كورة أون الآن يمكنكم الحصول على مشاهدة مباراة عمان والهند بث مباشر، والتي نوفرها اليكم باعلى وافضل جودة يمكن الحصول عليها، للاستمتاع بمشاهدة نقية دون تشويش أو تقطيع وذلك من خلال الكود التالي:

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بين المنتخبين بهدف لكلا منهما

إغلاق