نتيجة وملخص مباراة سيلتا فيغو وديبورتيفو الافيس الدوري الاسباني

نتيجة وملخص مباراة سيلتا فيغو وديبورتيفو الافيس الدوري الاسباني

انتهت مباراة سيلتا فيغو وديبورتيفو الافيس Deportivo Alaves vs Celta Vigo التى اقيمت مساء اليوم 21 يونيو بفوز سيلتا فيغو بستة اهداف دون رد في منافسات الدورى الاسبانى الاسبوع الثلاثون من مرحلة الآياب في الدور الثانى من الليجا الاسباني ونتابع مباريات اليوم حصريا على موقع كورة اون.

 

مشاهدة مباراة سيلتا فيغو وديبورتيفو الافيس بث مباشر

بث مباشر مباريات اليوم عبر موقع كورة اون حيث يلتقى فريق ديبورتيفو ألافيس ضد سيلتا فيغو فى الجولة الثلاثون من الليجا في منافسة على الثلاثة نقاط حيث يحتل فريق ديبورتيفو ألافيس المركز 12 وله 35 نقطة ويتواجد فريق سيلتا فيغو في المركز 17 وله 27 نقطة ويمكن مشاهدة مباريات اليوم مجانا من خلال موقع كورة اون فى بث مباشر لايف لحظة بلحظة.

بث مباشر مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم في الليجا الاسباني عبر موقع كورة اون حيث يلتقي ديبورتيفو ألافيس ضد سيلتا فيغو في الليجا الاسبانى يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم من رابط موقعنا فى خدمة مجانية يقدمها كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى تغطية حية للمباراة عبر رابط koraon بدون تقطيع.

الليجا الاسبانى – الجولة 30.
توقيت الساعة 14:00 بالتوقيت في القاهرة
توقيت الساعة 15:00 بالتوقيت في السعودية

نتيجة مباراة سيلتا فيغو وديبورتيفو الافيس

انتهى اللقاء الذى جمع بين فريقي سيلتا فيغو وديبورتيفو الافيس بفوز فريق سيلتا فيغو بستة اهداف مقابل لاشىء في لقاء شهد سيطرة هجومية تامة للاعبى سيلتا فيغو على شوطى المباراة.

إغلاق