نتيجة وملخص مباراة سويسرا وجورجيا بالتصفيات المؤهلة اليورو2020

نتيجة وملخص مباراة سويسرا وجورجيا بالتصفيات المؤهلة اليورو2020

نتيجة وملخص مباراة سويسرا وجورجيا اليوم الجمعة الموافق 15 من شهر نوفمبر الجاري ، على ستاد كيلو نبارك، ضمن المجموعة الرابعة بالجولة التاسعة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية “اليورو” 2020، بث مباشر ومشاهدة مبارايات اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة سويسرا وجورجيا
بث مباشر مشاهدة مباراة سويسرا وجورجيا حيث من المقرر أن يلتقى المنتخبين، على ستاد كيلو نبارك، ضمن المجموعة الرابعة بالجولة التاسعة من التصفيات المؤهلة لبطولة اليورو 2020، ويمكن متابعة المباراة أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

مشاهدة مباراة سويسرا
بث مباشر مباراة سويسرا، حيث يحتل المنتخب السويسري المركز الثالث برصيد 11 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى نظيرة جورجيا، على ستاد كيلو نبارك، ضمن المجموعة الرابعة بالجولة التاسعة من التصفيات المؤهلة لبطولة اليورو 2020، ونتابع البث المباشر لمباراة اليوم بجودة عالية، عبر موقع كورة أون.

بث مباشر مباراة جورجيا
بث مباشر مباراة جورجيا، حيث يحتل منتخب جورجيا المركز الرابع برصيد 8 نقاط، ومن المقرر أن يلتقى نظيرة سويسرا، على ستاد كيلو نبارك، ضمن المجموعة الرابعة بالجولة التاسعة من التصفيات المؤهلة لبطولة اليورو 2020، ونتابع البث المباشر لمباراة اليوم بجودة عالية، عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة سويسرا وجورجيا بالتصفيات المؤهلة اليورو2020
انتزع منتخب سويسرا فوزًا صعبًا على نظيرة جورجيا، بنتيجة هدف دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد كيلو نبارك، ضمن المجموعة الرابعة بالجولة التاسعة من التصفيات المؤهلة لبطولة اليورو 2020.

إغلاق