نتيجة المباراة | نتيجة مباراة ستاد ريمس وستاد بريست الدوري الفرنسي

نتيجة المباراة | نتيجة مباراة ستاد ريمس وستاد بريست الدوري الفرنسي

نعرض نتيجة مباراة ستاد ريمس وستاد بريست Stade brestois vs Stade Reims مساء اليوم 24 من يناير في بطولة الدوري الفرنسي للمحترفين على ارض ستاد أوغيست دولون في منافسات الجولة ال21 من مرحلة اياب الدور الثاني في بطولة الدوري الفرنسي ونتابع مباريات اليوم من رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة ستاد ريمس وستاد بريست

يلتقي فريقي ستاد بريست وستاد ريمس ضمن منافسات اياب الاسبوع ال21 من فاعليات الدور الثاني من بطولة الدورى الفرنسى للمحترفين وقد انتهت مباراة الذهاب بينهما بفوز فريق ستاد بريست بهدفين  مقابل هدف حيث يمكن متابعة مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

يستقبل ملعب أوغيست دولون لقاء ستاد بريست وستاد ريمس مساء اليوم حيث تنطلق صافرة اللقاء في توقيت الساعة الرابعة بتوقيت مصر والخامسة مساء بتوقيت السعودية ونتابع اللقاء عبر موقع كورة اون من رابط البث المباشر لايف و مشاهدة مباريات اليوم حصريا.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم مجانا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العربية والعالمية فى تغطية حية للمباراة بث مباشر لقاء فريقي بريست وستاد ريمس ضمن منافسات بطولة الدورى الفرنسي ونتابع من رابط البث المباشر عبر موقعنا اللقاء لايف في بث مباشر مباريات اليوم

الدوري الفرنسى للمحترفين
الساعة 14:00 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 16:00 مساء بتوقيت فى مصر
الساعة 17:00 مساء بتوقيت فى السعودية
الساعة 18:00 مساء بتوقيت الامارات

يمكنكم مشاهدة المباراة بشاشة كاملة من هنااااا

انتهت المباراة بفوز فريق ستاد ريمس بهدف دون رد

إغلاق