نتيجة مباراة رين ومارسيليا الدوري الفرنسي

نتيجة مباراة رين ومارسيليا الدوري الفرنسي

نتيجة مباراة رين ومارسيليا Rennais vs Marseille مساء اليوم 16 من ديسمبر في بطولة الدوري الفرنسي للمحترفين على ارض ستاد روازون بارك في منافسات الجولة ال15 من ذهاب الدور الاول في بطولة الدوري الفرنسي ونتابع مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة مباراة رين ومارسيليا بث مباشر

يلتقي فريقي مباراة رين مع مارسيليا ضمن منافسات الاسبوع الخامس عشر من ذهاب الدور الاول في بطولة الدوري الفرنسي ويدخل رين اللقاء وهو في المركز الثامن برصيد 22 نقاط حتى هذا الاسبوع وفي المقابل يتواجد فريق مارسيليا في المركزالرابع برصيد 27 نقاط في جدول ترتيب البطولة.

يستقبل ملعب روازون بارك لقاء رين مع مارسيليا مساء اليوم حيث تنطلق صافرة اللقاء في توقيت الساعة العاشرة بتوقيت مصر والحادية عشر مساء بتوقيت السعودية ونتابع اللقاء عبر موقع كورة اون من رابط البث المباشر لايف ومشاهدة مباريات اليوم حصريا.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم مجانا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العربية والعالمية فى تغطية حية للمباراة بث مباشر لقاء فريقي رين مع مارسيليا ضمن منافسات بطولة الدورى الفرنسي ونتابع من رابط البث المباشر عبر موقعنا اللقاء لايف في بث مباشر مباريات اليوم .

الساعة 08:00 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 10:00 مساء بتوقيت فى مصر
الساعة 11:00 مساء بتوقيت فى السعودية
الساعة 12:00 مساء بتوقيت فى الامارات

انتهت مباراة رين ومارسيليا بفوز فريق رين بهدفين مقابل هدف في الدوري الفرنسي

إغلاق