نتيجة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس الدورى الاسباني

نتيجة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس الدورى الاسباني

يقدم موقع كورة اون نتيجة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس Real Madrid vs Deportivo Alaves، مساء اليوم 28 نوفمبر في الدوري الاسباني حيث يلتقي الفريقين على ملعب الفريدو دي ستيفانو في منافسات الجولة ال11 من ذهاب الليجا الإسباني ونتابع مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس

نتابع مشاهدة مباراة ريال مدريد مع ديبورتيفو ألافيس مساء اليوم في منافسات ذهاب الاسبوع ال11 من بطولة دوري المحترفين الاسباني ويدخل الملكى اللقاء وهو متواجد في المركز الثاني برصيد 16 نقطة في المقابل يتواجد نظيرة فالنسيا في المركز ال14 برصيد 8 نقاط في جدول الليجا الاسباني.

يستقبل ملعب الفريدو دي ستيفانو مباراة ريال مدريد ضد ديبورتيفو ألافيس مساء اليوم حيث تنطلق صافرة اللقاء في توقيت الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والحادية عشر مساء بتوقيت السعودية ونتابع اللقاء عبر موقع كورة اون من رابط البث المباشر لايف ومشاهدة مباريات اليوم حصريا.

بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم

نتابع مشاهدة مباريات اليوم حصريا  فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع بث مباشر مباراة ريال مدريد مع ديبورتيفو ألافيس ضمن منافسات بطولة دورى المحترفين الاسباني حيث ننقل المباراة في بث مباشر مباريات اليوم  يوتيوب لايف

الساعة 08:00 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 10:00 مساء بتوقيت في مصر
الساعة 11:00 مساء بتوقيت السعودية
الساعة 12:00 مساء بتوقيت الإمارات

انتهت مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس بفوز فريق ديبورتيفو ألافيس بهدفين مقابل هدف في الدورى الاسباني

إغلاق