نتيجة وملخص مباراة ريال سوسيداد وديبورتيفو ألافيس الدورى الإسباني

نتيجة وملخص مباراة ريال سوسيداد وديبورتيفو ألافيس الدورى الإسباني

نستعرض عبر موقع كورة اون مباراة ريال سوسيداد وديبورتيفو ألافيس Real Sociedad vs Alaves، التى تقام اليوم الخميس 18يونيو على ستاد مينديزوروزا، في الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة في مواجهات بطولة الدورى الاسباني الجولة التاسعة والعشرون من اياب الدور الثاني.

 

مشاهدة مباراة ريال سوسيداد وديبورتيفو ألافيس

مشاهدة مباراة اليوم  في الدورى الاسبانى حيث يدخل ريال سوسيداد اللقاء وهو في المركز الرابع بعدد 47 نقطة، ويحتل ألافيس المركز الخامس عشربعدد 32 نقطة، ونتابع اللقاء من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم لايف من البطولة الاسبانية يوتيوب مباشر..

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

بث مباشر مباراة ريال سوسيداد مع ألافيس، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من بطولة الليجا، ويمكن متابعة المباراة لحظة بلحظة بث مباشر، من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع، يلا كورة مباشر مباريات اليوم بجودة عالية، وأفضل صوت وصورة عبر موقع كورة أون حصريًا.

نتابع عبر موقع كورة أون kora on، مباريات اليوم في بطولة الدوري الإسباني ومشاهدة مباراة ريال سوسيداد ضد ألافيس، بجودة عالية مجانا ثانية بثانية أون لاين بث حي بدون تقطيع.

بطولة الدوري الإسباني
الساعة 07:30 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 08:30 مساء بتوقيت السعودية.

نتيجة مباراة ريال سوسيداد وديبورتيفو ألافيس

انتهت مباراة ريال سوسيداد مع ألافيس فى الدورى الاسبانى بفوز فريق ديبورتيفو ألافيس بهدفين مقابل لاشىء سجل الاهداف اللاعب بورخا ساينز واللاعب مارتن.

إغلاق