نتيجة مباراة روما وبولونيا الدوري الإيطالي

نتيجة مباراة روما وبولونيا الدوري الإيطالي

نتابع نتيجة مباراة روما وبولونيا Rome vs Bologna، اليوم الأحد الموافق 13 من شهر ديسمبر الجاري، الساعة الرابعة مساء بتوقيت مصر، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الإيطالي.

مشاهدة مباراة روما وبولونيا بث مباشر

حيث انتهت أخر مباراة جمعت بين روما وبولونيا بفوز الاخير بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال منافسات الدوري الإيطالي الموسم الماضي، ويلتقي روما وبولونيا ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإيطالي، ونتابع اللقاء من خلال مشاهدة مباريات اليوممشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

ترتيب روما وبولونيا بجدول الدوري الإيطالي
يدخل فريق روما المباراة يحتل المركز السابع برصيد 18 نقطة، فيما يحتل بولونيا المركز الحادي عشر برصيد 12 نقطة ، بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، ويلتقي الفريقين ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإيطالي.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
ونتابع من خلال موقع كورة أون kora on، مباريات الدوري الإيطالي اليوم في خدمه مجانيه يقدمها الموقع لمتابعينا، بدون تقطيع، حيث يلعب الفريقين روما وبولونيا ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الإيطالي ويمكن متابعة من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، بجودة عالية، دون أن تواجه مشاكل في بث المباراة.

موعد مباراة روما وبولونيا بطولة الدوري الإيطالي
الساعة 04:00 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 05:00 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 06:00 مساء بتوقيت الإمارات.
الساعة 03:00 مساء بتوقيت المغرب.

انتهت مباراة روما وبولونيا بفوز فريق روما بخمسة اهداف مقابل هدف في الدوري الإيطالي

إغلاق