نتيجة وملخص مباراة ديبورتيفو ألافيس وخيتافي الدوري الاسباني

نتيجة وملخص مباراة ديبورتيفو ألافيس وخيتافي الدوري الاسباني

نتابع نتيجة وملخص مباراة ديبورتيفو ألافيس وخيتافي Getafe vs Deportivo Alaves في اطار مباريات الدوري الاسباني للمحترفين في منافسات الجولة الـ36 من اياب الدور الثاني في بطولة الدوري الاسباني للمحترفين اليوم 13 من يوليو ونتابع مباريات اليوم في الليجا الاسباني عبر موقع كورة اون مباشر من رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة ديبورتيفو ألافيس وخيتافي بث مباشر

نتابع في تغطية شاملة عبر موقع كورة اون مباراة ديبورتيفو ألافيس وخيتافي في منافسات الليجا الاسباني من اياب الدور الثاني في الاسبوع السادس والثلاثون حيث تنطلق صافرة اللقاء على ملعب مينديزوروزا في توقيت الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مصر والساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت السعودية ويمكن مشاهدة مباريات اليوم مجانا عبر رابط koraon في تحديث مستمر.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

بث مباشر مباريات اليوم حيث يحتل فريق ديبورتيفو ألافيس الترتيب ال17 من جدول البطولة برصيد 35 نقطة حتى هذا الاسبوع في المقابل يحتل خيتافي المركز السادس بعدد 53 نقطة في جدول البطولة ويمكن مشاهدة مباراة اليوم مجانا حيث نعرض لمتابعى وعشاق كرة القدم العالمية اللقاء في بث مباشر من رابط كورة اون في تحديث اون لاين بجودة عالية.

توقيت مباراة بورتيفو ألافيس مع خيتافي

بطولة الدورى الاسباني للمحترفين
ملعب كاميلو كانو الاولمبي – الجولة ال36
توقيت الساعة 19:30 مساء بتوقيت فى مصر
توقيت الساعة 20:30 مساء بتوقيت فى السعودية

ملخص ونتيجة مباراة ديبورتيفو ألافيس وخيتافي

انتهى اللقاء الذى جمع بين ديبورتيفو ألافيس وخيتافي بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون احراز اهداف في اللقاء الذى اقيم فى منافسات الدورى الاسباني

إغلاق