نتيجة المباراة | نتيجة مباراة جنوي وكالياري الدوري الايطالي

نتيجة المباراة | نتيجة مباراة جنوي وكالياري الدوري الايطالي

نتابع نتيجة مباراة جنوى وكالياري Genoa vs Cagliari في الدوري الايطالى للمحترفين مساء اليوم 24 من يناير حيث يلتقى الفريقين على ملعب ماراتسي في اطار منافسات الجولة ال19 من ذهاب الدور الاول في الكالتشيو الايطالي ونعرض مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة جنوي وكالياري بث مباشر

ننقل مباراة فريقي كالياري ضد جنوي فى بث مباشر عبر موقع كورة اون ضمن منافسات الاسبوع ال19 من ذهاب الكالتشيو الايطالي يدخل جنوي اللقاء وهو في المركز ال16 برصيد 15 نقطة فيما يتواجد نظيرة كالياري في المركز السابع عشر برصيد 14 نقطة في ترتيب الدوري الايطالى للمحترفين..

يستقبل ملعب ماراتسي مباراة كالياري وجنوي في توقيت الساعة الرابعة مساء بتوقيت مصر والساعة الخامسة مساء بتوقيت السعودية ونتابع اللقاء عبر البث المباشر المجاني من خلال مشاهدة مباريات اليوم حصريا من موقع كورة اون.

بث مباشر مشاهدة مباريات الدورى الايطالي

نعرض مباراة جنوي وبولونيا فى بث مباشر مباريات اليوم عبر موقع كورة اون فى خدمة مجانية لمتابعى وعشاق بطولة الكالتشيو الايطالى وكرة القدم العالمية مشاهدة مباريات اليوم حيث يلتقى كلا من الفريقين فى منافسة شديدة القوة تترقبها جماهير الفريقين ويمكن مشاهدة مباراة جنوي مع كالياري اليوم من خلال موقع  koraon مباشر.

الساعة 14:00 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 16:00 مساء بتوقيت فى مصر
الساعة 17:00 مساء بتوقيت فى السعودية
الساعة 18:00 مساء بتوقيت فى الامارات

مشاهدة المباراة بشاشة كاملة من هنااااا

انتهت المباراة بفوز فريق جنوى بهدف دون رد

إغلاق