نتيجة وملخص مباراة توغو وجزر القمر بتصفيات كأس أسيا المؤهلة لمونديال 2022

نتيجة وملخص مباراة توغو وجزر القمر بتصفيات كأس أسيا المؤهلة لمونديال 2022

نتيجة وملخص مباراة توغو وجزر القمر اليوم الخميس، على ملعب كيغي، ضمن المجموعة السابعة بالجولة الأولي من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 القادمة بالكاميرون، بث مباشر ومشاهدة مبارايات اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة توغو وجزر القمر
بث مباشر مشاهدة مباراة توغو وجزر القمر، حيث من المقرر أن يلتقى المنتخبين، على ملعب كيغي، ضمن المجموعة السابعة بالجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون، ويمكن متابعة المباراة أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

مشاهدة مباراة توغو
بث مباشر مباراة توغو، وذلك ضمن المجموعة السابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون، ونتابع البث المباشر لمباراة اليوم بجودة عالية، عبر موقع كورة أون.

بث مباشر مباراة جزر القمر
بث مباشر مباراة جزر القمر، ومن المقرر أن يلتقى نظيرة مباراة توغو، وذلك ضمن المجموعة السابعة بالجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون، ونتابع البث المباشر لمباراة اليوم بجودة عالية، عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة توغو وجزر القمر بتصفيات كأس أسيا المؤهلة لمونديال 2022
انتهت المباراة التي جمعت بين منتخبي توغو وجزر القمر بفوز الأخير، بهدف دون رد، جاء ذلك على ملعب كيغي، ضمن المجموعة السابعة بالجولة الأولي من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 القادمة بالكاميرون.

إغلاق