ملخص ونتيجة مباراة توتنهام وساوثهامتون كأس الاتحاد الانجليزي

ملخص ونتيجة مباراة توتنهام وساوثهامتون كأس الاتحاد الانجليزي

نستعرض مشاهدة مباراة توتنهام وساوثهامتون Tottenham vs Southampton في بث مباشر مساء اليوم 5 من فبراير في منافسات الاياب من بطولة كأس الاتحاد الانجليزي ونتابع اللقاء عبر يلا كورة مباشر في مباريات الجولة الرابعة من البطولة  في متابعة شاملة ومشاهدة مباريات اليوم مجانا من موقع كورة اون لايف.

 

مشاهدة مباراة توتنهام وساوثهامتون بث مباشر

نرصد في تغطية مباشرة مباراة توتنهام هوتسبير ضد ساوثهامتون مساء اليوم حيث يستقبل ملعب توتنهام هوتسبير مباراة الاياب بين الفريقين التى تقام في مواجهات بطولة كأس الاتحاد الانجليزي في منافسات الجولة ال4 من البطولة الانجليزية ونتابع مشاهدة مباريات اليوم في توقيت الساعة العاشرة الا الربع بتوقيت القاهرة بما يوافق الساعة الحادية عشر الا الربع بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباريات اليوم مباشر

تنطلق مباراة فريق توتنهام مع فريق ساوثهامتون مساء اليوم في لقاء الاياب  من منافسات الجولة الرابعة من بطولة كأس الإتحاد الانجليزي بث مباشر مباريات اليوم  من موقعنا كورة اون في بث حصري اون لاين فى تغطية مباشرة للمباراة اون لاين يدخل توتنهام مباراة الاياب من البطولة وقد انتهى لقاء الذهاب بالتعادل بهدف لكل فريق ونرصد المباراة في بث مباشر لايف.

بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي
Tottenham vs Southampton
مباراة توتنهام هوتسبير ضد ساوثهامتون
توقيت الساعة 21:45 مساء بتوقيت في مصر.
توقيت الساعة 22:45 مساء بتوقيت في السعودية.

ملخص ونتيجة مباراة توتنهام وساوثهامتون كأس الاتحاد الانجليزي

انتهت مباراة توتنهام وساوثهامتون بفوز فريق توتنهام بثلاثة اهداف مقابل هدفين في اللقاء الذى اقيم في كأس الاتحاد الانجليزي

إغلاق