نتيجة مباراة بيراميدز والمصري الدوري المصري

نتيجة مباراة بيراميدز والمصري الدوري المصري

نعرض نتيجة مباراة بيراميدز والمصري بث مباشر، يوفرها Kora On الآن لعشاق الساحرة المستديرة، حيث تقام المباراة اليوم الثلاثاء الموافق 2 مارس الجاري، في إطار منافسات منافسات الدوري المصري الممتاز، وهو اللقاء الذي يتم إقامته ضمن المباريات المؤجلة من الجولة الثالثة عشر.

مباراة بيراميدز والمصري اليوم

ويستضيف ملعب استاد الاسكندرية مباراة بيراميدز والمصري اليوم، والتي يخوضها الأول بالمركز الثامن من ترتيب جدول الدوري، وذلك برصيد 19 نقطة تمكن من حصدها على مدار 13 مباراة، بينما يخوض المصري اللقاء بالمركز الرابع وهو يضم 22 نقطة في رصيده تمكن من جمعها على مدار 13 مباراة أيضا، حيث فاز في 5 لقاءات وتعادل في 7 أخرى، وخسر في مباراة واحدة فقط.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

يسعى بيراميدز من خلال هذا اللقاء لحصد اللقاء لصالحه وخطف نقاط المباراة، التي تساعده في تقليص الفارق بينه وبين المصري للوصول الى مركز أعلى من الترتيب، بينما يود المصري الفوز بنقاط اللقاء لصالحه للاقتراب من المراكز الأولى والمنافسة على المربع الذهبي بجدارة.

موعد مباراة بيراميدز والمصري

وتقام مباراة بيراميدز والمصري اليوم الثلاثاء الموافق 2 مارس الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت السعودية، التاسعة بتوقيت الامارات العربية، على ان يحتضن للقاء استاد الاسكندرية ويتم نقله عبر فضائية أون تايم سبورت.

مشاهدة مباراة بيراميدز والمصري

ومن جانبه يحرص موقع كورة أون على توفير مشاهدة مباراة بيراميدز والمصري بث مباشر، حيث يوفرها للباحثين عن الاستمتاع بمشاهدة قوية بارسال متواصل لا يتعرض لمشاكل البث المعروفة من التقطيع والتشويش، لذلك نقدمها اليكم حصريا من خلال الكود التالي:

انتهت المباراة بفوز فريق بيراميدز بهدفين مقابل هدف

إغلاق