نتيجة مباراة بيراميدز والجونة الدوري المصري

نتيجة مباراة بيراميدز والجونة الدوري المصري

نتابع نتيجة مباراة بيراميدز والجونة بث مباشر، حيث يلتقي الطرفان على استاد الدفاع الجوي اليوم الخميس الموافق 25 من شهر فبراير الجاري، ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر من عمر الدوري المصري الممتاز، والتي يمكنكم الاستمتاع بمتابعة أحداثها الآن من خلال موقع كورة أون.

مباراة بيراميدز والجونة اليوم

وتقام مباراة بيراميدز والجونة وكل منهما يتسلح لدخول اللقاء للتنافس على الثلاث نقاط، حيث يخوض بيراميدز اللقاء وهو يضم 18 نقطة وضعته في المركز السابع من ترتيب جدول الدوري، بينما يضم الجونة 19 نقطة جاءت به في المركز السادس من الترتيب، لذا يتوقع أن يشهد اللقاء احداثا ساخنة في مواجهة صعبة بين الطرفين يستمتع بها المشاهدين من محبي الساحرة المستديرة.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح بيراميدز في استكمال سلسلة انتصاراته الفترة الماضية، وخطف نقاط المباراة للصعود إلى مركز أعلى يقربه من المربع الذهبي، بينما يسعى الجونة لرد اعتباراه امام جمهوره بالفوز في تلك المواجهة، وذلك بعد هزيمته أمام المقاولون العرب الجولة الماضية بنتيجة هدفين الى ثلاث أهداف.

موعد مباراة بيراميدز والجونة

وتنطلق صافرة الحكم معلنة بدء أحداث مباراة بيراميدز والجونة، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت مصر، الثامنة والنصف مساءا بتوقيت السعودية، التاسعة والنصف بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن استاد الدفاع الجوي اللقاء ويتم نقله حصريا على قناة اون تايم سبورت 1.

مشاهدة مباراة بيراميدز والجونة

ويقدم Kora On الآن مشاهدة مباراة بيراميدز والجونة بث مباشر، في إرسال قوي ومتواصل بدون وقوع أي مشاكل عليه اثناء متابعة احداث اللقاء، من تقطيع أو تشويش وذلك للاستمتاع بالمشاهدة بجودة عالية يمكن الحصول عليها من خلال الرابط التالي:

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق

إغلاق