نتيجة وملخص مباراة بلد الوليد وديبورتيفو ألافيس الدوري الإسباني

نتيجة وملخص مباراة بلد الوليد وديبورتيفو ألافيس الدوري الإسباني

نتابع نتيجة مباراة بلد الوليد وديبورتيفو ألافيس Valladolid vs Deportivo Alaves التى اقيمت مساء اليوم 4 من يوليو في منافسات الجولة الـ34 من مرحلة الاياب في مواجهات الدور الثاني من الليجا الاسباني حيث تقام المباراة على ملعب نيوفو جوسي زورييلا ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من بطولة الدورى الاسبانى فى تحديث مستمر.

 

مشاهدة مباراة بلد الوليد وديبورتيفو ألافيس

يستقبل ستاد نيوفو جوسي زورييلا اللقاء الذي يجمع فريقي بلد الوليد مع ديبورتيفو ألافيس في اياب مواجهات الدوري الاسباني حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف مساء بتوقيت السعودية يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم حصريا من منافسات الليجا الاسباني عبر موقع koraon.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يتواجد فريق بلد الوليد الترتيب 14 من الليجا بعدد 36 نقطة حتى هذه الجولة في المقابل يحتل ليفانتي المركز 16 من جدول الترتيب بعدد 35 نقطة يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم حصريا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع بث مباشر.

مباراة بلد الوليد وديبورتيفو ألافيس

الليجا الاسبانى – الجولة 34.
الملعب نيوفو جوسي زورييلا
توقيت الساعة 19:30 بالتوقيت في القاهرة
توقيت الساعة 20:30 بالتوقيت في السعودية

نتيجة وملخص مباراة بلد الوليد وديبورتيفو ألافيس

انتهت مباراة بلد الوليد وديبورتيفو ألافيس بفوز فريق بلد الوليد بهدف مقابل لاشىء في اللقاء الذى جمع الفريقين في مواجهات بطولة الدورى الاسباني

إغلاق