نتيجة مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس الدوري الاسباني

نتيجة مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس الدوري الاسباني

نتابع من موقع كورة اون نتيجة مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس في الدوري الاسباني مساء اليوم 31 من اكتوبر حيث يلتقي الفريقين على ملعب ميندزوروتزا في منافسات الجولة الثامنة من ذهاب الليجا الإسباني ونتابع مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس

نتابع مشاهدة برشلونة وديبورتيفو ألافيس مساء اليوم في منافسات ذهاب الاسبوع الثامن من بطولة دوري المحترفين الاسباني ويدخل البارسا اللقاء وهو متواجد في المركز الثاني عشر برصيد سبعة نقاط في المقابل يتواجد نظيرة هويسكا في المركز الخامس عشر برصيد سبعة نقاط في جدول الليجا الاسباني.

يستقبل ملعب ميندزوروتزا مباراة برشلونة مع ديبورتيفو ألافيس مساء اليوم حيث تنطلق صافرة اللقاء في توقيت الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والحادية عشر مساء بتوقيت السعودية ونتابع اللقاء عبر موقع كورة اون من رابط البث المباشر لايف ومشاهدة مباريات اليوم حصريا.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

يقدم موقع كورة اون خدمة البث المباشر لايف لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية والعربية فى متابعة مباشرة لمباريات الدورى الاسباني للمحترفين في بث مباشر مباريات اليوم ومشاهدة مباراة برشلونة مع ديبورتيفو ألافيس فى تغطية حصرية ونقل مباشر اون لاين من رابط koraon لايف.

الساعة 10:00 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 11:00 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت الإمارات.

انتهت مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس بالتعادل الايجابي بهدف لكلا منهما في منافسات الدوري الاسباني

إغلاق