نتيجة مباراة بتروجيت وكوكاكولا كأس مصر

نتيجة مباراة بتروجيت وكوكاكولا كأس مصر

يقدم موقع كورة أون مباراة بتروجيت وكوكاكولا بث مباشر من خلال هذا المقال، ليتمكن الجمهور العريق لرياضة كرة القدم من الدخول لمتابعة أحداث اللقاء، والمقرر إقامته اليوم الاثنين الموافق 8 من شهر مارس الجاري، ضمن منافسات الدور السادس عشر من عمر بطولة كأس مصر.

 

مباراة بتروجيت وكوكاكولا اليوم

ويخوض كوكاكولا مواجهة اليوم أمام بتروجيت آملاً في التأهل للدور ربع نهائي لأول مرة في تاريخه، وذلك بعد أن تألق في مواجهته أمام الانتاج الحربي بالدور 32 واسقاطه بهدف دون رد، حيث يعيش كوكا كولا فترة منتعشة تظهر على أدائه القوي.

بينما يستعيد بتروجيت انتصاراته مرة أخرى تلك الفترة، حيث تمكن من الفوز علة المقاولون العرب بثلاث أهظاف مقابل هدف في الدور 31 من البطولة، لذلك يسعى لمواصلة تلك الانتصارات للوصول على المربع الذهبي.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويخوض بتروجيت وكوكاكولا المباراة، سعيا خلف تحقيق مسيرة المقاولون العرب عام 2004، حيث تمكن من الفوز بلقب البطولة أثناء تواجده في دوري الدرجة الثانية بقيادة مدربه المعلم حسن شحاته، لذلك يرجح أن تشهد المباراة تنافسا يصل حد النزال للفوز باللقاء.

موعد مباراة بتروجيت وكوكاكولا

وتقام مباراة بتروجيت وكوكاكولا اليوم الاثنين الموافق 8 مارس 2021، حيث تنطلق صافرة الحكم في تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف بتوقيت السعودية، الرابعة والنصف مساء بتوقيت الامارات العربية، ويتم نقل مباراة بتروجت وكوكاكولا عبر قناة أون تايم سبورت.

مشاهدة مباراة بتروجيت وكوكاكولا

ويمكن الآن مشاهدة مباراة بتروجيت وكوكاكولا بث مباشر، من خلال Kora On حصريا حيث نوفر كود البث المباشر للمباراة بجودة عالية، تنجنب خلالها مشكلات التقطيع والتشويش التي تحدث فتعمل على ازعاج المتابع الكروي وتقلل من تركيزه بأحداث المباراة، لذلك يمكنكم مشاهدة مباراة بتروجيت وكوكا كولا من خلال الكود التالي:

انتهت المباراة بفوز فريق بتروجيت بركلات الترجيح

إغلاق