نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وديجون الدوري الفرنسي

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وديجون الدوري الفرنسي

ننقل مباراة باريس سان جيرمان وديجون Paris Sain Germain vs Dijon بث مباشر مساء اليوم 27 من فبراير في بطولة الدوري الفرنسي للمحترفين حيث يلتقي الفريقين على ارض ستاد غاستون جيرارد في منافسات الاسبوع ال27 من اياب الدور الثاني في بطولة الدوري الفرنسي.

 

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وديجون

نعرض مباراة باريس سان جيرمان مع ديجون في بث مباشر من خلال موقع كورة اون حيث يستضيف اللقاء ملعب غاستون جيرارد مباراة اليوم فى مباريات اياب الاسبوع السابع والعشرون من فاعليات الدور الثاني من بطولة الدورى الفرنسى للمحترفين وقد انتهت مباراة الذهاب بفوز فريق سان جيرمان باربعة اهداف مقابل لاشىء حيث يمكن متابعة مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

يستقبل ملعب غاستون جيرارد لقاء باريس سان جيرمان مع ديجون مساء اليوم حيث تنطلق صافرة اللقاء في توقيت الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر والسابعة مساء بتوقيت السعودية ونتابع اللقاء عبر موقع كورة اون من رابط البث المباشر لايف ومشاهدة مباريات اليوم حصريا.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم مجانا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العربية والعالمية فى تغطية حية للمباراة بث مباشر لقاء فريقي باريس سان جيرمان مع ديجون ضمن منافسات بطولة الدورى الفرنسي ونتابع من رابط البث المباشر عبر موقعنا اللقاء لايف في بث مباشر مباريات اليوم .

الدوري الفرنسى للمحترفين
الساعة 04:00 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 06:00 مساء بتوقيت فى مصر
الساعة 07:00 مساء بتوقيت فى السعودية
الساعة 08:00 مساء بتوقيت فى الامارات

انتهت المباراة بفوز باريس سان جيرمان باربعة اهداف مقابل لاشىء

إغلاق