نتيجة مباراة انجلترا وبلجيكا دوري أمم اوروبا

نتيجة مباراة انجلترا وبلجيكا دوري أمم اوروبا

ننقل نتيجة مباراة انجلترا وبلجيكا مساء اليوم 15 من نوفمبر في منافسات دوري أمم أوروبا اليوم حيث يلتقي المنتخبين على ارض ملعب الملك بودوان في منافسات الاياب من دور المجموعات وننقل مباريات دوري الأمم الأوروبية من  موقع كورة اون مباشر.

 

يستضيف المنتخب البلجيكي نظيره منتخب انجلترا مساء اليوم في إطار منافسات المرحلة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أمم أوروبا حيث يلتقي المنتخبين في لقاء الاياب بينهما وقد انتهى لقاء الذهاب بفوز انجلترا بهدفين مقابل هدف.

بث مباشر مشاهدة مباراة انجلترا وبلجيكا 

نتابع فى تغطية حصرية مباراة انجلترا وبلجيكا عبر موقعنا كورة اون في نقل حصري مباشر حيث ينطلق اللقاء على ملعب الملك بودوان في الساعة 21:45 بتوقيت مصر بما يوافق 21:45 بتوقيت السعودية في مواجهات اياب الجولة ال5 من دور المجموعات.

يقدم موقع كورة اون لجماهير الفريقين وعشاق كرة القدم العالمية بث مباشر لمباراة انجلترا مع بلجيكا فى تغطية شاملة للقاء بدون تقطيع وذلك من رابط اتش دي مباشر في انطلاق فاعليات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دورى الأمم الأوروبية ونتابع مشاهدة مباريات اليوم حصريا من رابط البث المباشر بموقعنا لايف.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

مشاهدة مباراة منتخبي انجلترا مع بلجيكا على شاشة قناة beIN SPORTS HD 1 وهى الناقل الحصري لبطولة دوري الأمم الأوروبية بصوت المعلق الرياضي رؤوف خليف ونوفر من خلال موقع كورة اون بث مباشر مباريات اليوم لايف.

الساعة الثامنة الا الربع بتوقيت فى جرينتش
الساعة العاشرة الا الربع بتوقيت فى مصر
الساعة الحادية عشر الا الربع بتوقيت فى السعودية
الساعة الثانية عشر الا الربع بتوقيت فى الامارات

انتهت مباراة انجلترا وبلجيكا بفوز منتخب بلجيكا بهفين دون رد في منافسات دوري أمم اوروبا

إغلاق