نتيجة مباراة انتر ميلان وبولونيا الدوري الايطالي

نتيجة مباراة انتر ميلان وبولونيا الدوري الايطالي

نتابع نتيجة مباراة انتر ميلان وبولونيا Inter Milano vs Bologna في الدوري الايطالى للمحترفين مساء اليوم 5 من ديسمبر حيث يلتقى الفريقين على ملعب سان سيرو في اطار منافسات الجولة العاشرة من ذهاب الدور الاول في الكالتشيو الايطالي ونعرض مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

 

بث مباشر مشاهدة مباراة انتر ميلان وبولونيا

يلتقي فريقي انتر ميلان مع بولونيا مساء اليوم ضمن منافسات الاسبوع العاشر من ذهاب الكالتشيو الايطالي حيث يتواجد انتر ميلان في المركز الثاني برصيد 18 نقطة فيما يحتل نظيرة بولونيا المركز العاشر برصيد 12 نقطة في جدول ترتيب الدوري الايطالى.

مشاهدة مباراة انتر ميلان ضد بولونيا

يستضيف ملعب سان سيرو مباراة انتر ميلان ضد بولونيا اليوم حيث تنطلق صافرة الحكم في توقيت الساعة العاشرة الا الربع مساء بتوقيت مصر والساعة الساعة الحادية عشر الا الربع مساء بتوقيت السعودية ونتابع اللقاء عبر البث المباشر المجاني من خلال مشاهدة مباريات اليوم حصريا من موقع كورة اون.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

ننقل مباراة انتر ميلان مع بولونيا فى بث مباشر مباريات اليوم عبر موقعنا كورة اون فى خدمة مجانية لمتابعى وعشاق بطولة الكالتشيو الايطالى وكرة القدم العالمية مشاهدة مباريات اليوم حيث يلتقى كلا من الفريقين فى منافسة شديدة القوة تترقبها جماهير الفريقين ويمكن مشاهدة مباراة يوفنتوس اليوم من خلال موقع  koraon مباشر.

توقيت مباراة انتر ميلان وبولونيا الدوري الايطالي

توقيت الساعة 07:45 مساء بتوقيت جرينتش
توقيت الساعة 09:45 مساء بتوقيت فى مصر
توقيت الساعة 10:45 مساء بتوقيت السعودية
توقيت الساعة 11:45 مساء بتوقيت الامارات

انتهت مباراة انتر ميلان وبولونيا بفوز فريق انتر ميلان بثلاثة اهداف مقابل هدف في الدوري الايطالي

إغلاق