نتيجة وملخص مباراة الوصل وبني ياس بكأس الخليج العربي الإماراتي

نتيجة وملخص مباراة الوصل وبني ياس بكأس الخليج العربي الإماراتي

نتيجة وملخص مباراة الوصل وبني ياس اليوم السبت الموافق 16 من شهر نوفمبر الجاري، على ملعب زابيل، ضمن الجولة الخامسة بالمجموعة الثانية ببطولة كأس الخليج العربي الإماراتي، بث مباشر ومشاهدة مبارايات اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة الوصل وبني ياس
بث مباشر مشاهدة مباراة الوصل وبني ياس حيث من المقرر أن يلتقى الفريقين، على ملعب زابيل، ضمن الجولة الخامسة بالمجموعة الثانية ببطولة كأس الخليج العربي الإماراتي، ويمكن متابعة المباراة أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

مشاهدة مباراة الوصل
بث مباشر مباراة الوصل، حيث يحتل المركز الخامس برصيد 3 نقاط، ومن المقرر أن يلتقى نظيرة بني ياس، على ملعب زابيل، ضمن الجولة الخامسة بالمجموعة الثانية ببطولة كأس الخليج العربي الإماراتي، ونتابع البث المباشر لمباراة اليوم بجودة عالية، عبر موقع كورة أون.

بث مباشر مباراة بني ياس
بث مباشر مباراة بني ياس، حيث يحتل المركز الرابع برصيد 5 نقاط، ومن المقرر أن يلتقى نظيرة حتا، على ملعب زابيل، ضمن الجولة الخامسة بالمجموعة الثانية ببطولة كأس الخليج العربي الإماراتي، ونتابع البث المباشر لمباراة اليوم بجودة عالية، عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة الوصل وبني ياس بكأس الخليج العربي الإماراتي
حقق فريق الوصل الفوز على نظيرة بني ياس، بنتيجة هدفين دون مقابل، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب زابيل، ضمن الجولة الخامسة بالمجموعة الثانية ببطولة كأس الخليج العربي الإماراتي.

إغلاق